العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

السركال: الفهد وبعض مناصريه يقودون حملة ضدي

نشرت صحيفة «الإمارات اليوم» تصريحا لرئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال في مؤتمر صحافي، كشف فيه أن رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد، وبعض مناصريه، يقودون حملة منظمة ضده لتشويه صورته، بسبب عزمه الترشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلفا للرئيس السابق القطري محمد بن همام، على حد تعبيره.

وقال السركال إن «تصريحات الفهد في ما يتعلق بانتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تمثل رأيه الشخصي وليس بالأمر الجديد بخصوص موقف الفهد من دعم ترشح الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم». وأضاف أن «هناك عددا كبيرا من القيادات الرياضية المؤثرة في الكويت، أعلنت عن استعدادها لتقديم دعم قوي لي في هذه الانتخابات».

وكان الفهد قد صرح، أخيراً، لوسائل الإعلام بأن «السركال يعمل لمصلحته الخاصة دون مصلحة وطنه، وخصوصا في قضية تقليص مقاعد الإمارات بدوري أبطال آسيا»، على حد تعبيره.

ورد السركال على الفهد، قائلاً: «الكل يعرف أنني وعلى المستوى الشخصي قاتلت من أجل أن يتم تعديل مقاعد الإمارات في الدوري الآسيوي، إذ كان يمثل الإمارات في هذه اللجنة ممثل لجنة دوري المحترفين خالد محمد عبدالله من أجل عدم المساس بحقوق الإمارات في ما يتعلق بنصيبها في هذه المقاعد، وقد تمكنا بهذه الجهود الإدارية من تعديل مقاعدنا».

وأضاف «هذا رأي الفهد بصورة شخصية، لكن الكويت دولة نحبها ونحترمها وتعلمنا فيها، وكنت دائما في كل صباح أردد النشيد الوطني لدولة الكويت».

وشدد السركال على أن الفهد يعد من الشخصيات الرياضية العربية، التي يكنّ لها كل تقدير واحترام.

واعتبر السركال أنه «من الأفضل لعرب غرب آسيا الاتفاق على مرشح واحد، لخوض انتخابات رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً