العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ

الكويتي محمد جعفر يتصدر موتوكروس البحرين

البحريني حسن نور الدين بطلاً لفئة 450 سي سي

واصل المتسابق الكويتي المحترف فرض سيطرته على منافسات الجولة الثانية وصدارة بطولة البحرين الوطنية للموتوركوس والتي أقيمت عصر أمس على مضمار نادي البحرين للدراجات النارية الصحراوي غربي حلبة البحرين الدولية ضمن منافسات فئة 250 سي سي متقدماً على جميع منافسيه رغم المنافسة الشديدة من قبل بقية المتسابقين، وتمكن جعفر من تحقيق المركز الأول في سباقي الجولة الثانية بكل جدارة واقتدار في زمن بلغ 20.51.737 دقيقة في السباق الأول وزمن بلغ 23.15.053 دقيقة في السباق الثاني.

وفي المركز الثاني ضمن نفس الفئة حل المتسابق البريطاني ديليوكس إيريك، المركز الثالث براك الجاسم، المركز الرابع البحريني مشعل غازي، المركز الخامس مبارك أحمد، المركز السادس محمد الحطاب، المركز السابع عبدالله الشطي، المركز الثامن مشاري نواف، المركز التاسع فهد الحطاب والمركز العاشر نور الدين أحمد.

وضمن منافسات فئة 450 سي سي حقق المركز الأول المتسابق البحريني المتميز حسن نور الدين مؤكداً علو كعبه في هذه الفئة تاركاً المركز الثاني للمتسابق الاماراتي المحترف محمد البلوشي، وأنهى نور الدين سباقه الأول في زمن بلغ 21.35.691 دقيقة والسباق الثاني في زمن بلغ 24.02.866 دقيقة، وفي المركز الثالث الكويتي معاذ الأنصاري، المركز الرابع البريطاني زاك أتاك، المركز الخامس سلطان البلوشي وفي المركز السادس علي الكبيسي.

وبعد نهاية الجولتين الأولى والثانية يتصدر الترتيب العام للمتسابقين الكويتي محمد جعفر برصيد 100 نقطة، المركز الثاني الاماراتي محمد البلوشي برصيد 92 نقطة، المركز الثالث البحريني حسن نور الدين برصيد 82 نقطة، المركز الرابع الكويتي معاذ الأنصاري برصيد 78، المركز الخامس براك الجاسم برصيد 68 نقطة.

وتضم بطولة البحرين الوطنية للدراجات النارية الصحراوية 6 جولات هذا الموسم، إذ أقيمت الجولة الأولى في 30 من شهر نوفمبر الماضي، الجولة الثانية 22 من شهر ديسمبر الجاري، الجولة الثالثة 5 يناير، الجولة الرابعة 23 فبراير، الجولة الخامسة 30 مارس والجولة السادسة والأخيرة في 26 أبريل المقبل.

وبعد نهاية السباقين تم تتويج المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل فئة، إذ توجهم رئيس نادي البحرين للدراجات النارية عيسى العوضي الذي وجه جزيل شكره وامتنانه لسفريات القصيبي الداعم الأول للبطولة الوطنية للدراجات النارية الصحراوية منذ انطلاقها في أول موسم ومنذ أن كانت تقام منافساتها وسباقاتها على حبلة بر سار، والمؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني للسيارات حلبة البحرين الدولية ونادي المارشالز ووزارة الصحة ووزارة الداخلية والادارة العامة للمرور وإلى كل من يساهم في دعم وانجاح هذه البطولة الوطنية الكبيرة.


اليوم افتتاح المقر الرئيسي لحملة «كلنا الأحمر» بمجمع السيف التجاري

الرفاع – اتحاد الكرة

تفتتح حملة دعم المنتخب الوطني الرسمية «كلنا الأحمر» مقرها الرئيسي اليوم (الاثنين) في مجمع السيف التجاري (المبنى الجديد للمجمع)، وسيكون افتتاح المقر بشكل رسمي يوم الخميس المقبل تحت رعاية رئيس الحملة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وسيشتمل برنامج المقر الرئيسي بالمجمع على فعاليات ترويجية كثيرة لتشجيع المجتمع البحريني لمؤازرة المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي ستقام على أرض المملكة خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير من العام المقبل 2013، وسيتم توزيع هدايا تذكارية على مرتادي المجمع وإعلانات خاصة بالحملة الرسمية «كلنا الأحمر» وبروشرات، إضافة إلى تواجد ألعاب ترفيهية للأطفال مثل «البلاي ستيشن» وتلوين الوجوه، وأيضاً صور تذكارية للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وحجزت الحملة الرسمية «كلنا الأحمر» مساحة كبيرة خاصة بالحملة الرسمية في المجمع في المبنى الجديد له، وفي السياق نفسه ستقوم حملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» بتوزيع دعوات رسمية لكبار المسئولين في الرياضة البحرينية والاتحادات الرياضية والأندية المحلية لحضور الاحتفالية الخاصة التي ستقام يوم الخميس المقبل بمناسبة افتتاح المقر الرئيسي للحملة بمجمع السيف التجاري بشكل رسمي تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة، إضافة إلى أن أعضاء الحملة سيتواجدون بشكل يومي في المقر منهم الفنانون والفنانات البحرينيين الذين يعملون ضمن طاقم الحملة، وسيقوم لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم بتوزيع هدايا تذكارية لمرتادي المجمع فضلاً عن التوقيع على قمصان وإهدائها للجماهير.

وأكد مدير حملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» محمد قاسم أن أعضاء الحملة أنهوا كافة الترتيبات الخاصة بافتتاح المقر اليوم وستزداد الفعاليات والمهرجانات الترويجية لمؤازرة الأحمر فور الافتتاح الرسمي يوم الخميس المقبل، وسيتم تحديد الوقت في اليومين المقبلين. وأشار قاسم إلى أن هناك هدايا كثيرة ستوزع على مرتادي المجمع طوال تواجد الحملة في مقرها الرئيسي، بالاضافة الى جوائز نقدية وألبسة رياضية خاصة بالمنتخب والحملة وغيرها من الفعاليات التي سيتم الكشف عنها قريبا منها عروض لليوة والدي جي وغيرها من المسابقات.

وكانت لجنة دعم المنتخب الرسمية دشنت عددا كبيرا من الفعاليات في مجمع سيتي سنتر التجاري وشهد اقبالا واسعا جداً من مرتادي المجمع، وقررت اللجنة استمرار الفعاليات في السيتي سنتر بعد أن كان من المقرر أن تقام لمدة 8 أيام، وذلك بسبب التفاعل الجماهيري معها لتستمر حتى الخامس من يناير المقبل.

يذكر أن الحملة تحظى بدعم كبير من الشركات البحرينية التي قدمت رعايتها في الآونة الأخيرة وهي: عقارات السيف وبابكو «الرعاية البلاتينية»، شركة أحمد الزياني وأولاده للسيارات «الرعاية الذهبية»، «جيبك»، شيفرون، مشاريع القصر، البحرينية الكويتية للتأمين وفيرست موتورز وممتلكات «الراعي البرونزي»، وتحظى أيضاً بشركاء كثيرين وهم: وزارة الداخلية، هيئة شئون الإعلام، وزارة التربية والتعليم، وزارة البلديات والتخطيط العمراني، وزارة التنمية الاجتماعية، المؤسسة العامة للشباب والرياضة، جامعة البحرين، فريزر سويتس السيف، إليت غراند، مجلس طلبة جامعة البحرين، والشركاء الإعلاميين هم: صحيفتا الأيام والوسط، موقع كووورة، موقع بوابة البحرين.


حياة آل خليفة: دعمنا الكامل لحملة «كلنا الأحمر»

سخر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كل امكاناته من أجل التعاون مع الحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني «كلنا الأحمر» الهادفة إلى تشجيع المجتمع البحريني للوقوف خلف منتخبنا الوطني لكرة القدم في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين التي تحتضنها البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير من العام المقبل 2013.

ووجه اتحاد الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة دعوة رسمية لحملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» لحضور منافسات الكرة الطاولة يوم السبت المقبل، وستقوم الحملة بنشر كافة الاعلانات والبروشرات الخاصة بالحملة في أرجاء صالة اتحاد الطاولة، إضافة إلى أن الحملة ستقوم بتقديم هدايا تذكارية على الجماهير الحاضرة.

وأكدت رئيسة اتحاد الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن اتحاد الطاولة حريص على تقديم الدعم الكامل لحملة دعم المنتخب التي تسعى لتحفيز الجماهير لمؤازرة المنتخب، وأوضحت بأن اتحاد الطاولة يقف قلباً وقالباً مع الحملة الرسمية من أجل تحقيق أسمى أهدافها، وأشارت الى جهود اللجنة في الفترة الماضية من خلال الفعاليات والمهرجانات الكثيرة التي نظمتها وشاركت فيها وخرجت بمعطيات إيجابية كثيرة.

واعتبرت حياة بنت عبدالعزيز وقوف اتحاد الطاولة مع الحملة بالواجب ودليل على امتلاك مجلس إدارة الاتحاد الحس الوطني العال، مؤكدة أن اتحاد الطاولة تحت تصرف الحملة الرسمية لدعم المنتخب «كلنا الأحمر».

وفي نفس السياق، قدم نائب رئيس حملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» عبدالعزيز اليحيى شكره الجزيل لمجلس إدارة اتحاد الطاولة وعلى رأسهم رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، وأكد أن هذه الخطوة ليست بالغريبة على ادارة اتحاد الطاولة وخصوصاً رئيسة الاتحاد التي دائماً ما تقف مع المنتخبات الوطنية في شتى المحافل، متمنياً التوفيق والنجاح لإدارة الاتحاد.


«ممتلكات» راعيا برونزيا لحملة «كلنا الأحمر»

قدمت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) دعمها المالي للحملة الرسمية للمنتخب الوطني لكرة القدم «كلنا الأحمر» لتكون في الرعاية البرونزية وتنضم إلى الشركات والمؤسسات الكثيرة التي ساهمت بشكلٍ فاعل في هذه الحملة.

وتسلَّم نائب الرئيس بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة شيك الرعاية من قِبل الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات) محمود هاشم الكوهجي، الذي أكد بأن الشركة حريصة كل الحرص على دعم الجانب الرياضي والاجتماعي في مملكة البحرين، وهذا في قوله: «من واجبنا المساهمة مع الحملة الرسمية «كلنا الأحمر» لتحقيق أهدافها المرجوَّة بتحشيد المجتمع البحريني والجماهير لمساندة المنتخب الوطني وتشجيعه». وأردف «حرصنا أن تكون شركة ممتلكات ضمن الداعمين لهذه الحملة، إنه واجب وطني وهو من مسئوليتنا كوننا شركة وطنية أن نكون شريكا رئيسيا فيها، نتمنى أن تحقق الحملة أهدافها التي تصبو إليها، ونؤكد بأننا ملتزمون بتقديم كافة أنواع الدعم لجميع الدورات والبطولات التي تقام على أرض البحرين الغالية». وتوقع الكوهجي أن تخرج الدورة الحادية والعشرين لكأس الخليج بأفضل تنظيم، لاسيَّما أن هناك كوادر ذات خبرات كبيرة في اللجان العاملة في الدورة، متمنيًا أن يتكاتف الجميع من أجل تحقيق الأهداف النبيلة التي يسعى إليها كافة العاملين في هذه الفعالية.

من جانبه، نقل نائب الرئيس بالاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تحيات وتقدير رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة للرئيس التنفيذي لممتلكات محمود هاشم الكوهجي على المبادرة الطيبة بدعم الحملة الرسمية «كلنا الأحمر» للمنتخب الوطني، مؤكدًا بأن الشركة حريصة على تقديم كافة أنواع الدعم لجميع الفعاليات التي تقام على أرض المملكة، متمنيًا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للشركة ورئيسها التنفيذي.

العدد 3761 - الأحد 23 ديسمبر 2012م الموافق 09 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً