العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ

«ألبا» تفتتح مخيمها السنوي للموظفين

أكدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) حرصها على الاهتمام بموظفيها من خلال الإعلان عن افتتاح المخيم السنوي للشركة للموسم 2012-2013 وذلك يوم الأحد الموافق 23 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في موقع المخيم بالصخير.

وافتتح المخيم كل من الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا»، تيم موراي، ورئيس نقابة عمال «ألبا»، علي البنعلي، حيث سيبقى مفتوحاً أمام جميع الموظفين وعائلاتهم على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. وحضر الافتتاح كذلك كل من الرئيس التنفيذي لدعم المهمات، باسم الشرقي، والرئيس التنفيذي للشئون المالية والإمدادات بالوكالة، علي البقالي، وأعضاء نقابة عمال «ألبا»، وغيرهم من المسئولين بالشركة.

وفي تعليقه على افتتاح المخيم، صرح الشرقي قائلاً: «إن التزامنا بما فيه مصلحة الموظفين يأتي على قائمة أولوياتنا، وافتتاح المخيم هو دليل ملموس على تقديرنا لجهود الموظفين التي حققت النجاح للشركة. لذلك، فإن جميع الموظفين وعائلاتهم مدعوون لزيارة المخيم والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها. ومن جانبنا، فإننا نقوم بتوفير الوجبات المجانية، والخشب اللازم لإشعال نار المخيم، بالإضافة لتوفير الألعاب للأطفال، وذلك من أجل أن نضمن للموظفين وعائلاتهم قضاء أمتع الأوقات أثناء تواجدهم في المخيم».

العدد 3767 - السبت 29 ديسمبر 2012م الموافق 15 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً