العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

سلمان بن إبراهيم يثمن دور رئيس هيئة الأركان وخالد بن علي

ضاحية السيف – اللجنة الإعلامية 

30 ديسمبر 2012

أعرب رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن تقديره واعتزازه بالدور البارز لرئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، فيما يقدمه من تعاون واضح مع اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج والتي ستقام في البحرين خلال الفترة ما بين 5 إلى 18 يناير/كانون الثاني 2013.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن الجهود المبذولة من قبل رئيس هيئة الأركان تعكس توجهات المسئولين في الدولة، وتجسيد رؤى القيادة الرشيدة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لنجاح البحرين في استضافة العرس الخليجي المقبل، مبيناً أن الحرص الكبير من قبل دعيج بن سلمان ومتابعته المستمرة لعمل اللجان العاملة، وكذلك التسهيلات التي قدمها أمام هذه اللجان، يعكس أهمية الحدث المقبل بالنسبة لكافة مسئولي البلاد، وسعيهم الدائم على ظهور المملكة بأفضل صورة ممكنة في المحافل الرياضية الخارجية.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين أن اللجان العاملة في الدورة تضم في صفوفها كوادر من مختلف الوزارات والدوائر الحكومية والجهات الرسمية في البحرين ومن مختلف شرائح المجتمع البحريني الذي يحرص على تميز عملية التنظيم، وظهور الدورة بالمستوى الذي يتناسب مع طموحات وتطلعات الشارع الرياضي في منطقة الخليج.

كما أعرب عن ارتياحه لمرحلة سير العمل من قبل اللجان العاملة، والمستوى التي وصلت إليه من جاهزية واستعداد قبل الموعد المحدد لانطلاق الدورة، وقال أن دعم الجهات الحكومية والرسمية في البحرين كان له الأثر البالغ فيما وصلنا إليه من استعداد وجاهزية من جميع الجوانب لتنظيم هذه المسابقة المهمة، متمنياً كل التوفيق وطيب الإقامة لجميع الأشقاء والوفود المشاركة من مختلف الدول الخليجية وكذلك الشخصيات التي ستحرص على التواجد في البحرين.

وفي سياق متصل، أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم بالجهود الكبيرة التي يبذلها قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء طبيب الشيخ خالد بن علي آل خليفة، مؤكداً أن توجيهاته جسدت الكثير من المعاني مع اللجنة المنظمة للدورة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2013.

وأكد أن اللواء طبيب الشيخ خالد بن علي لعب دوراً بارزاً في توفير كافة الاحتياجات اللازمة للجان العاملة في الدورة، مشيراً إلى أن اهتمامه وتوجيهاته تدلل حرصه على نجاح الدورة، وأوضح أن الوقفة الكبيرة التي حظيت بها اللجنة المنظمة من قبل قائد الخدمات الطبية الملكية هي محل تقدير واعتزاز، مقدماً له جزيل الشكر والتقدير وكافة المسئولين في الخدمات الطبية الملكية على التعاون اللامحدود الذي قدموه في الفترة الماضية.

وبين أن الخدمات الطبية الملكية حريصة كل الحرص على التعاون مع مختلف الجهات الرسمية من خلال توفير كافة احتياجات الدعم وتوفير أفضل الخدمات الطبية في حال استضافة البحرين لشتى الفعاليات والمسابقات، مؤكداً أن الدعم ليس بالغريب على الخدمات الطبية الملكية التي عودتنا دائماً تقدم دعمها ومساندتها، وأشار إلى أن جهودهم تأتي ضمن ثمرة الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية، وأبدى الشيخ سلمان ثقته الكاملة بالجهات الرسمية بتقديمها أفضل الخدمات للجنة المنظمة، متمنياً كل التوفيق للجهات الرسمية وقدم لهم الشكر والتقدير على وقفتهم اللامحدودة مع اللجنة المنظمة في الفترة الماضية.


اللجنة الإعلامية تباشر إصدار بطاقات الإعلاميين

استقبلت اللجنة الإعلامية أكثر من 1200 طلب لإصدار بطاقات الإعلاميين من الدول الخليجية والعربية والأجنبية ووكالات الأنباء لتغطية فعاليات دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم والتي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني من العام المقبل 2013.

وقامت لجنة بطاقات الإعلاميين بالعمل على إصدار البطاقات المستوفية للشروط التي حددتها اللجنة المنظمة للكأس الخليجية كما تعمل بكل عزم ومضاء على الانتهاء من بقية البطاقات خاصة التي تتطلب تأشيرات دخول الى مملكة البحرين كما قامت خلال الفترة الماضية بالتواصل مع الإعلاميين الذين لم يستوفوا كافة شروط إصدار البطاقات من اجل إرسال كافة الوثائق المطلوبة التي تضمن لهم إصدار البطاقة.

وفي هذا الصدد أكد رئيس لجنة بطاقات الإعلاميين خالد مراد بأن اللجنة مازالت تتلقى بعض الطلبات من الجهات الإعلامية والتي تأخرت في إرسال كافة معلوماتها الى اللجنة الإعلامية لإصدار البطاقات الإعلامية الى موفديها، مشيرا الى أن عدد الطلبات التي تلقتها اللجنة الإعلامية بلغت الى حد الآن أكثر من 1200 طلب وسنعمل جاهدين في الانتهاء من إصدار البطاقات لهم بعد أن تم إصدار العديد منها في الأيام الماضية.

وفي معرض شرحه عن الإجراءات التي اتخذتها لجنة إصدار بطاقات الإعلاميين قال مراد أن اللجنة استقبلت على البريد الالكتروني الخاصة بها طلبات الإعلاميين المرشحين من قبل جهاتهم الإعلامية وبعد الاستلام ووضعها في الكشوفات الخاصة بها يتم التأكد من مطابقتها للشروط التي حددتها اللجنة الإعلامية لإصدار البطاقات ومن ثم تصنيفها بحسب الوظائف المخصصة لهم، من ثم رفعها الى الإدارة العليا للبدء في اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة ومن ثم مباشرة الإصدار، مشيراً الى أن جميع البطاقات التي صدرت من قبل اللجنة تم التواصل مع مستحقيها عن طريق الاتصال او البريد الالكتروني لشرح طريقة استلام البطاقة.

وأضاف مراد أن الإعلاميين اللذين يتطلب دخولهم الى تأشيرات تم إصدار بعض هذه التأشيرات المستوفية للشروط ونعمل وبالتنسيق مع لجنة العلاقات العامة الى الانتهاء من البقية في الأيام القليلة المقبلة على أن يتم التواصل مع مستحقي البطاقات، مشيراً الى انه تم الاتصال مع الجهات الإعلامية غير المستوفية للوثائق المطلوبة من فترة طويلة لإرسال كافة المعلومات المطلوبة وتنم العمل على إصدار التأشيرات لهم.

وبين أن العمل مازال مستمراً على قدم وساق وبالتعاون مع لجنة العلاقات العلامة من أجل تأمين إنهاء الإجراءات الإدارية لإصدار بقية البطاقات الإعلامية لكافة وسائل الإعلام والتواصل معهم لتعرفهم بكيفية استلام البطاقة، مشيرا الى أن اللجنة الإعلامية ستعمل جاهدة على التعاون مع جميع الإعلاميين وتسهيل مهمتهم في تغطية فعاليات خليجي 21 بما يضمن التغطية الإعلامية المتميزة لكافة فعاليات العرس الخليجي الكروي الكبير.


وفود السعودية والإمارات والكويت وقطر تصل الخميس

حددت منتخبات السعودية، الإمارات، الكويت وقطر موعد وصولها إلى البحرين للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 21 التي ستقام على أرض المملكة خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني 2013.

وستصل البعثات الأربع يوم الخميس الموافق 3 يناير، المنتخب السعودي عند الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر عبر جسر الملك فهد، المنتخب الإماراتي عند الساعة الواحدة ظهراً، المنتخب الكويتي عند الثامنة و50 دقيقة صباحاً، فيما يصل المنتخب القطري عند الساعة السادسة و45 دقيقة مساءً.

يُذكر أن منتخبَي السعودية والكويت يلعبان ضمن المجموعة الثانية وسيتوجّهان إلى مقر سكنهما في فندق كراون بلازا المخصّص لإقامة منتخبات المجموعة الثانية، فيما يتوجّه منتخبا قطر والإمارات إلى فندق الدبلومات المخصّص لإقامة منتخبات المجموعة الأولى. وسيكون في استقبال المنتخبات والوفود عددٌ من أعضاء اللجنة التنفيذية ولجنة العلاقات العامة بالدورة.

وفي السياق نفسه، حدّد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف يعقوب السركان يوم الجمعة الموافق 4 يناير موعد وصوله إلى البحرين، فيما يسبقه الوفد الإعلامي الرسمي وفريق العلاقات العامة بالاتحاد الإماراتي يوم الأربعاء 2 يناير. كما يصل الأمين العام المكلف بأعمال الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله بن محمد السهلي يوم الأربعاء 2 يناير عند الساعة الحادية عشرة و40 دقيقة مساءً.


اختبار اللياقة يوم الأربعاء...

لجنة الحكّام تصل اليوم والطواقم غداً

حددت لجنة الحكام في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين موعد وصولها إلى البحرين استعداداً لإدارة مباريات الدورة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني المقبل 2013.

ووصل في وقت مبكر من صباح اليوم (الاثنين) رئيس لجنة الحكام الجزائري بلعيد لكارن وعضو لجنة الحكام المصري جمال الغندور وعضو اللجنة الماليزي محمد صبحي الدين، وسيصل مساء اليوم عند الرابعة و45 دقيقة طاقم التحكيم الآسيوي الأوزبكي أرماتوف، راسولوف وعبدوخاميدولو.

وستعقد لجنة الحكام أولى اجتماعاتها مساء اليوم في مقر إقامتهم بفندق إليت سبا المحرق، ويترأس اللجنة الجزائري بلعيد لكارن (ممثل الاتحاد الدولي) وتضم في عضويتها: المصري جمال الغندور (ممثل الاتحاد العربي)، الماليزي محمد صبحي الدين (ممثل الاتحاد الآسيوي)، ومقرر اللجنة البحريني جاسم محمود.

وسيصل جميع الحكام يوم الثلثاء 1 يناير، وسيكون وصولهم على عدة دفعات، إذ سيصل الطاقم الكويتي عند الحادية عشر صباحاً وهم: يوسف الثويني، ياسر أحمد مراد، ناصر الشطي، والطاقم العراقي سيصل عند الثانية و20 دقيقة ظهراً وهم: علي صباح، لؤي صبحي وحسين تركي، والطاقم الإماراتي سيصل عند الرابعة و45 عصراً وهم: علي حمد، صالح المرزوقي وأحمد الشامسي، والطاقم العماني عبدالله الهلالي وحمد لمياحي وسيف الغافري سيكون وصولهم عند السابعة و20 دقيقة مساءً، وسيصل الطاقم السعودي الاثنين وهم الدوليين خليل جلال (ساحة )، عبدالله الشلوي وعبدالعزيز الأسمري (مساعدين).

ولم يتحدد حتى الآن موعد وصول الطاقم اليمني.

وفي هذا الصدد، ذكر مقرر لجنة الحكام جاسم محمود أن هناك اختبار لياقة بدنية ستشرف عليه لجنة الحكام سيقام بعد يوم واحد من وصول طواقم التحكيم، إذ تحدد أن يقام يوم الأربعاء 2 يناير 2013، وأوضح أن هناك دورة تنشيطية ستقام على مدار يومي 3 و4 يناير في مقر السكن بفندق إليت سبا المحرق، وأضاف «الهدف من الدورة التنشيطية إطلاع الحكام على آخر المستجدات في القرارات التحكيمية من أجل توحيدها في إدارة المباريات».

وبشأن تدريبات الحكام، أوضح جاسم محمود أن التدريبات ستقام على استاد نادي المحرق بعراد، مشيراً إلى أنها ستكون في الفترة الصباحية عدا أيام الراحة في الدورة ستكون في الفترة المسائية، وأشاد محمود بلجنة الحكام وخبرتها الواسعة من خلال عملها في الكثير من البطولات والدورات الكبرى على المستوى العربي والآسيوي والعالمي، متمنياً كل التوفيق لحكام الدورة بالخروج بأفضل المستويات.


اجتماعات تنسيقية وزيارات ميدانية

العلاقات العامة تكثّف تحضيراتها لاستقبال الوفود

أكد رئيس لجنة العلاقات العامة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم التي ستستضيفها البحرين مطلع العام المقبل محمد قاسم أن اللجنة باتت على استعداد تام للحدث الكروي من خلال الانتهاء من خطتها التي ستتبعها في الدورة عبر الاجتماعات الدورية عقدتها اللجنة مع كوادرها بالإضافة لسلسلة الاجتماعات مع الجهات المتعاونة والزيارات التي تقوم بها للمؤسسات والجهات ذات العلاقة للخروج بالدورة في أزهى صور التنظيم الرياضي وعكس الصورة المشرقة عن مملكة البحرين في استضافة أهم الأحداث والبطولات الرياضية.

وأشار رئيس لجنة العلاقات العامة إلى أن دورة كأس الخليج تعد بمثابة المسابقة الكروية الأبرز في المنطقة؛ نظراً للاهتمام الكبير الذي تحظى به، وللسمعة المميزة التي تتمتع بها، ممّا يشكل تحدياً كبيراً للبحرين في تعزيز مسيرة الدورة، مؤكداً على أهمية تكاتف جهود جميع أعضاء اللجنة من اجل إخراج التجمع الرياضي الخليجي بصورة متميزة من كافة النواحي.

وفي إطار الاجتماعات المتواصلة التي تعقدها اللجنة مع مختلف الجهات قال قاسم، «لقد تم خلال الأيام الماضية عقد اجتماع مطوّل مع مدير عام جسر الملك فهد خالد ناصر السمحي ومدير مديرية شرطة جسر الملك فهد ماهر احمد عبدالرحمن بوعلي، وذلك للتباحث حول التسهيلات التي سيقدمها الجسر الى الجماهير الخليجية التي ستدخل البحرين عبر جسر الملك فهد، مشيراً الى أن الاجتماع كان ايجابيا وأسفر عن وضع العديد من الخطوات التي ستنفذ وسيكون لها مردود متميز على تسهيل إجراءات دخول الجماهير الى البحرين.

وأعرب قاسم عن تقديره التام وشكره الى السمحي وبوعلي على تعاونهما مع لجنة العلاقات العامة الأمر الذي يؤكد تضافر الجهود بين مختلف الجهات في البحرين لإنجاح كافة فعاليات العرس الخليجي الكبير وتسهيل كافة الإجراءات لضيوف البلاد الذين سيحضرون لمشاهدة المباريات والوقوف الى جانب منتخباتهم ومؤازرتها لتحقيق أفضل النتائج، مؤكداً أن الإجراءات التي سيتخذها جسر الملك فهد سيكون لها وقع باهر على الجماهير؛ نظراً للتسهيلات الكبيرة التي ستتخذ في هذا الشأن.

وبين قاسم أنّ التواصل مازال مستمراً مع مطار البحرين الدولي وعقدت العديد من الاجتماعات مع المسئولين للذين أبدوا مرونة كبيرة في تسهيل إجراءات الوفود الخليجية التي ستصل الى البحرين إضافة الى المنتخبات المشاركة في الدورة والتي ستصل عن طريق المطار، مشيراً إلى أن الإجراءات التي ستتخذ سيكون لها هي آثار ايجابية على دخول الوفود الى البحرين بصورة سلسة وميسرة، معرباً عن تقديره التام للمسئولين على التعاون الذي جاء ليؤكد حرصهم التام على المشاركة في إنجاح فعاليات كأس الخليج العربي.

وكشف قاسم عن خطّة عمل لجنة العلاقات العامّة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، والتي يتم تطبيقها حاليا من قبل اللجنة فعلياً على ارض الواقع وتصوراتها العملية لآلية العمل في الدورة والتي تتضمن مراحل عمل اللجنة قبل وأثناء الدورة والمهام التي توكل إليها من خلال استقبال كبار الشخصية والوفود الرسمية المشاركة وضيوف البحرين عبر مطار البحرين الدولي وجسر الملك فهد التنسيق التام مع لجان الدورة الأخرى، مؤكدا أن اللجنة تقوم بالتنسيق التام مع لجنة المواصلات خاصة فيما يتعلق بالوفود الخليجية لحظة وصولها الى البحرين إضافة المنتخبات والعمل على توفير المواصلات اللازمة لهم والتي تم الاتفاق عليها مسبقا.

وأشار قاسم الى أن اللجنة تعمل كذلك بالتنسيق مع لجنة الفنادق في حال وصول الوفود الخليجية الى البحرين والتواصل معها من أجل إنهاء الإجراءات المتبعة في الفنادق قبل وصول الوفود الى الفندق وهي من الإجراءات التي تتخذها اللجنة والجنة الفنادق لتيسير الإجراءات على الوفود لحظة وصولهم الى الفنادق.

وأردف قاسم «لقد قامت لجنة العلاقات العامة بزيارة الى استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية والملاعب التي ستحتضن التدريبات، وقد قامت اللجنة بتوزيع الأدوار على كوادرها العاملة وتعريفهم بمواقعهم والمهام الموكلة لهم في هذا الشأن، وتم التشديد على أهمية قيام جميع الكوادر بأدوارهم الأمر الذي سيبرز اللجنة بصورة متميزة وإظهار الكأس الخليجية بحلة زاهية، مشيرا الى أن مباراة منتخبنا الوطني مع بوركينافاسو التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية ومباراة المنتخب مع غينيا التي أقيمت على الاستاد الوطني كانت بمثابة التجربة الحقيقة لأعمال اللجنة للوقوف على آخر استعداداتها للقيام بالمهام الموكلة لها».

وأشار قاسم الى أن اللجنة عملت على تقييم عملها من خلال هاتين المباراتين وقد اظهر الجميع التزام تام بالأعمال الموكلة لهم الأمر الذي يبشر بنجاح مهمتها في الكأس الخليجية معربا غن ثقته في الكوادر التي تضمها اللجنة.

وبشأن تأشيرات الدخول الى البحرين أكد قاسم أن اللجنة اقتربت بشكل كبير من الانتهاء من إصدار كافّة التأشيرات الى من يتطلب دخولهم الى البحرين من هذا الإجراء الإداري، مشيراً الى أن اللجنة على تواصل تام مع المسئولين في وزارة الداخلية للانتهاء من كافة الإجراءات لإصدار التأشيرات.

وعن فريق العمل في اللجنة قال قاسم لقد تم تشكيل فرق عمل للإشراف على عملية المتابعة والتنظيم تتكون من كوادر وطنية تتمتّع بخبرات كبيرة وان جميع الكوادر التي تم اختيارها سبق لها العمل في بطولات رياضية سابقة أقيمت في البحرين.


حصة بنت خالد: «البحرين قلب واحد» حققت أهدافًا عظيمة في فترة وجيزة

اعتبرت رئيس اللجنة النسائية بالاتحادين البحريني والعربي لكرة القدم الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن الحملة الشبابية الوطنية لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الحادية والعشرين لكرة القدم، حققت أهدافًا عظيمة في فترة وجيزة.

وقالت حصة بنت خالد إن هذه الحملة انطلقت من شباب بحريني مخلص لوطنه في سبيل دعم المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج، مشيرة إلى أهمية دعم هذه المبادرات الشبابية التي تخدم الوطن في المقام الأول.

وقامت حملة «البحرين قلب واحد» بزيارة لتدريبات منتخبنا الوطني لكرة القدم للسيدات يوم أمس الأول في الملعب الرئيسي لنادي الرفاع الرياضي، إذ أشادت الشيخة حصة بنت خالد بالجهود الكبير التي يبذلها أعضاء الحملة للتحشيد لمنتخبنا في كأس الخليج والتي تعتبر حلم للشعب البحريني بعد انطلاق هذه البطولة من أرض البحرين التي لم تظفر بهذا الكأس سابقًا.

وأكدت حصة بنت خالد أنها تدعم هذه المبادرة الشبابية التي تحمل أهدافًا سامية، مشيرة إلى أن الحملة حققت العديد من الأهداف النبيلة في فترة وجيزة بعد انطلاقها حديثا.

وأضافت «هؤلاء الشباب البحريني يستحقون الدعم والإشادة لما يقومون به من عمل وطني رائع يجسد معنى الترابط والاخوة واللحمة الوطنية بين الشعب البحريني للوقوف خلف المنتخب الوطني ومساندته لتحقيق الهدف المنشود».


معدّات حفل الافتتاح تصل من باريس ودبي

اكتمل وصول المعدات الخاصة بحفل افتتاح دورة كأس الخليج الحادية والعشرين التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/كانون الثاني 2013، والذي ستشرف عليه الشركة الفرنسية «SEITEN EVENT»، إذ بذلت اللجنة المنظمة للدورة كامل طاقتها في الفترة الماضية من أجل وصول المعدات.

وأكد مدير التنسيق العام باللجنة المنظمة ناصر عبدالله إبراهيم أن المعدات وصلت عبر عدة جهات مثل فرنسا ودبي ودول أخرى، مشيراً إلى أن المعدات لم تقتصر على حفل الافتتاح فقط إنما شملت معدات الحفل الختامي للدورة الذي سيقام في 18 من يناير، وأوضح أن الشركة الفرنسية المسئولة عن حفلي الافتتاح والختام تسلمت كامل معداتها في البحرين بعد وصولها على عدة دفعات. وأشاد ناصر عبدالله بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المسئولة في البحرين بالتعاون الكبير مع اللجنة المنظمة بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بدخول المعدات، مؤكداً أن العمل كان يسير بسلاسة كبيرة بفضل التعاون الكبير الذي حظيت به اللجنة المنظمة، وأكد أن هناك عدة منافذ دخلت عبرها المعدات منها الجو والبحر وبعضها عبر الجسر.

وأضاف «أود أن أشيد بالتعاون الذي حظينا به في اللجنة المنظمة من رئيس عام الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، إذ وجّه بتسهيل دخول كافة المعدات الخاصة بحفل الافتتاح، وكان على اتصال دائم، والشكر موصول إلى مدير عام مكتب رئيس الجمارك الشيخ عبدالرحمن بن دعيج آل خليفة الذي كان لتوجيهاته دوراً كبيراً بتسهيل دخول المعدات، إضافة إلى أن وزارة الداخلية متمثلة بمعالي وزير الداخلية معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الذي وجه أيضاً بتسهيل الإجراءات».

وتابع «المعدات التي دخلت عبر مطار البحرين الدولي لم تواجه صعوبة بوصولها إلى المنطقة المخصصة، إذ كان هناك تنسيق مع مسئولي مطار البحرين الدولي الذين قاموا بتسهيل دخول المعدات وطاقم العمل في الشركة الفرنسية المشرفة على حفل الافتتاح والختام»، مشيداً بجهود شئون الجنسية والجوازات والإقامة على تسريع إصدار التأشيرات لدخول المعدات والوفود والشكر موصول إلى الوكيل المساعد لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة».

وأكد مدير التنسيق العام باللجنة المنظمة ناصر عبدالله أن عضو اللجنة التنفيذية بالدورة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لعب دور كبير بسرعة دخول المعدات من خلال متابعاته المستمرة ووقفته الكبيرة معه شخصياً، مؤكداً أن كافة الجهات المسئولة في البحرين بذلت قصارى جهدها وقامت بتوفير كامل الدعم للجنة المنظمة.


«البحرين قلب واحد» تتفاعل مع مخيم «قدامى اللاعبين»

تفاعلت الحملة الشبابية الوطنية لدعم المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج العربي بنسختها الحادية والعشرين لكرة القدم مع مخيم الاتحاد الذي أقامه اللاعب السابق محمد العليوي لقدامى اللاعبين بنادي المحرق.

وحضر رئيس حملة «البحرين قلب واحد» حسن الزياني وعدد من أعضاء الحملة إلى الصخير للتعريف عن الحملة وأهدافها وإقامة برنامج على هامش هذا الجمع الكبير من الرياضيين القدامى.

وتقدم الحضور الحارس الأسطوري حمود سلطان وعدد كبير من نجوم نادي المحرق والمنتخب الوطني السابقين، إذ تواجدت قناتا أبوظبي الرياضية والدوري والكأس القطرية خلال الفعالية التي أقامتها الحملة في مخيم الاتحاد.

وأقام اللاعب السابق محمد العليوي عدد من الفعاليات خلال هذا التجمع منها لعب الألعاب الشعبية القديمة، ومباريات كرة القدم وكرة السلة، إضافة إلى وجبة غداء على شرف الحضور.

كما تواجدت رابطة «البحرين قلب واحد» بقيادة عميد المشجعين سعد محبوب الذي قام يشدو بصوته الجميل أثناء مباريات كرة القدم التي أقيمت في المخيم.

وقدمت الحملة عدد من الهدايا التذكارية والأقمصة الخاصة بها للحضور، بينما قدم محمد العليوي هدية تذكارية لحملة «البحرين قلب واحد» على تواجدها في المخيم.

وقال محمد العليوي إن هذا التجمع يقام لأجل هدف التواصل بين نجوم نادي المحرق القدامى والسابقين الذين خدموا النادي والمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن تواجد حملة «البحرين قلب واحد» والقنوات الفضائية أثرى هذا التجمع الرائع.

من جانبه، قدم رئيس وأعضاء حملة «البحرين قلب واحد» شكره الجزيل إلى اللاعب السابق محمد العليوي لإقامته هذا التجمع ودعوته للحمة لإقامة فعاليتها في المخيم.

كما وجه رئيس الحملة شكره الجزيل إلى اللاعب الدولي السابق محمد صالح الدخيل الذي يترأس مجلس جماهير نادي المحرق على دعم الأخير لأنشطة وفعاليات الحملة ميدانيًا وإلكترونيًا.

العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً