العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ

أغنية «كلنا الأحمر» تصدح في الإذاعة وقريبا على الشاشة

تم توزيعها على أكثر من 200 ألف مشترك في «بنا»

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

30 ديسمبر 2012

انتهى الفنان البحريني يوسف محمد من تسجيل الأغنية الخاصة بحملة دعم المنتخب الرسمية «كلنا الأحمر» التي حملت اسم الحملة أيضاً «كلنا الأحمر»، ووزعت الأغنية على نطاق واسع فور الانتهاء منها يوم أمس.

وحملت الأغنية معاني تحفيزية جميلة للمجتمع البحريني للوقوف خلف المنتخب الوطني في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرون التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/2013، وسيتم إطلاقها عبر شاشة البحرين الفضائية والرياضية في اليومين المقبلين بالإضافة الى عرضها على عدة قنوات أخرى.

ووزعت الأغنية على نطاق واسع يوم أمس، إذ وصلت لأكثر من 200 ألف مشترك عبر وكالة أنباء البحرين والمواقع الإلكترونية إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف عبر «الواتساب» و»البلاك بيري»، فضلاً عن خروجها عبر إذاعة البحرين في عدة برامج منها «ستار كافية» الذي يستمع له عدد كبير جداً من المجتمع البحريني. وفي هذه السياق، ذكر الفنان البحريني يوسف محمد أنه عقد اجتماع مع الشركة المسئولة عن تصوير أغنية «كلنا الأحمر»، من أجل انطلاق تصوير الأغنية الذي سيستغرق يوما أو يومين على أقل تقدير ومن ثم عرضها على قناة البحرين الرياضية والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي».

يذكر أن أغنية «كلنا الأحمر» الخاصة بالحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني «كلنا الأحمر» من أداء وألحان الفنان البحريني يوسف محمد وكلمات يونس سلمان وتوزيع عارف عامر، وكان الفنان يوسف محمد قدم أغاني وطنية كثيرة كان أبرزها أغنيته الشهيرة «ما تغلبونه» التي كانت تحفيزية للمنتخب الوطني في السنوات الماضية، ومازال الكثير من المجتمع البحريني يتداولها؛ نظراً للإقبال الكبير الذي حظيت به الأغنية. ومن المؤكد أن تكون أغنية «كلنا الأحمر» الجديدة موازية للأغنية السابقة؛ نظراً للتميز الذي يقدمه الفنان يوسف محمد.

من جانب آخر، أكد مدير حملة «كلنا الأحمر» الرسمية محمد قاسم أن الأغنية لاقت استحسان عدد كبير من المجتمع البحريني بعد توزيعها يوم أمس، مشيراً إلى أنه على اتصال دائم بالفنان البحريني يوسف محمد للتعرف على آخر المستجدات وتوفير كامل الدعم من قبل الحملة للفنان يوسف محمد، وأشار قاسم الى أن الأغنية سيتم عرضها في المقر الرئيسي للحملة في مجمع السيف التجاري ومجمع السيف والسيتي سنتر اللذين يشهدان فعاليات مستمرة يشرف على تنظيمها مسئولو الحملة.

العدد 3768 - الأحد 30 ديسمبر 2012م الموافق 16 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً