العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

شركة باب البحرين تعمل على الارتقاء بقدراتها التنافسية

عماد العصفور - عبدالله سلمان
عماد العصفور - عبدالله سلمان

احتفلت شركة باب البحرين، المتخصصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات، بمرور 12 عاماً على تأسيسها خلال حفل تكريمي للموظفين وعملائها، واحتفالاً بهذه الذكرى وتقديراً لجهود موظفيها في تحقيق نجاحات الشركة أقامت مأدبة غداء فاخرة، قام بعدها المدير التنفيذي للشركة عماد العصفور بتكريم الموظفين وتقديم الدروع والشهادات التقديرية.

وقال العصفور: «نحن نطمح من خلال كوادرنا البحرينية بهذه الذكرى إلى الارتقاء بقدرتنا التنافسية إلى أعلى المستويات، وإننا سعداء لما حققت الشركة من إنجازات على مستوى مملكة البحرين الغالية والشرق الأوسط في مجال التجارة الإلكترونية، والتي كان آخرها مشروع بوابة خدمات الدفع الإلكتروني المتكاملة «Gaatee.com».

وتابع: «إن هذه المشاريع تتوج شركتنا فخراً، وتسمو باسم البحرين عالياً، ونحن في هذه المناسبة السعيدة نوجِّه شكرنا وامتنانا لجميع الأطراف والجهات التي ساهمت في تحقيق نجاحاتنا».

وصرح مدير الابتكار الفني والتسويق عبدالله سلمان بأن شركة باب البحرين طرحت عروضاً متميزة لجميع عملائها وذلك احتفالاً بمرور 12 عاماً على تأسيسها، وتزامناً مع احتفالات رأس السنة الميلادية. كما أن الشركة ستقدم استشارات متخصصة مجانية وباقات اقتصادية لكل المؤسسات والشركات.

وأضاف عبدالله بأننا سنوفر حلولاً مبتكرة في مجال الدفع الإلكتروني عبر بوابتنا الإلكترونية «Gaatee.com» تتوافق مع جميع الفئات. وتعزيزاً للدور المجتمعي الخيّر للشركة في خدمة المشاريع الخيرية سندعم مجاناً كل المؤسسات والجمعيات الخيرية بنظام تبرع إلكتروني يُتيح للمؤسسات الخيرية استلام التبرعات مباشرةً من حساب المتبرع إلى حساب المؤسسة الخيرية.

يذكر أن شركة باب البحرين من أوائل الشركات في مملكة البحرين المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات، وتملك شبكة واسعة من العملاء على مستوى الأفراد والشركات ومؤسسات الدولة. وتُدير العديد من المشاريع الإلكترونية، وانطلاقاً من رؤيتها وقيمها الجوهرية التي تولي أهمية كبرى لعملائها وتضعهم على قائمة رأس اهتماماتها فكانت الجودة والسرعة في الإنجاز والأسعار التنافسية من أبرز أسباب النجاح.

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً