العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ

تعديلات جديدة على جدول مباريات دوري اليد

لمساندة منتخب القدم في «خليجي 21»

أجرى الاتحاد البحريني لكرة اليد تعديلاً طفيفاً على جدول مباريات الدرجة الأولى للموسم الحالي، لتجنب التعارض مع مباريات منتخبنا الوطني لكرة القدم في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين والتي تنطلق في الخامس من الشهر الجاري وتستمر حتى الثامن عشر من الشهر نفسه.

واعتمد مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير ترتيباً جديداً لجدول المباريات، بحيث يتم تجنب الأيام التي يلعب فيها منتخب القدم مبارياته في خليجي 21، وذلك لإفساح المجال أمام جماهير كرة اليد بالوقوف حول منتخبنا في هذا الحدث الخليجي المهم.

وبحسب ما تم تعميمه للأندية المنضوية تحت الاتحاد، فسيتم ترحيل المباريات التي تقام فيها مباريات المنتخب في الدور التمهيدي بخليجي 21 الى أيام بديلة قريبة، على أن تقام المباريات الأخرى في الموعد المحدد، فيما سيتم إيقاف جميع الأنشطة في الأدوار النهائية للدورة.

وناقش مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير عمل اللجان العاملة، وأحداث مباريات الدرجة الأولى، كما تم التطرق الى استعدادات منتخبي الناشئين وخطة العمل لمنتخب الشواطئ في المسابقات الدولية المقبلة، كما تم تشكيل لجنة خاصة لدراسة اللوائح وتعديلها، برئاسة أمين السر العام خالد الناجم، وعضوية كل من رئيس لجنة الحكام عبدالواحد الإسكافي، ورئيس لجنة العلاقات العامة يوسف العصفور، ورئيسي لجنتي المسابقات جاسم الفردان، والانضباط ناصر الحايكي، وستتم دراسة لوائح لجان المسابقات والانضباط والاستئناف لعرضها على اجتماع مقبل للجمعية العمومية بعد إجراء التعديلات عليها والاستماع الى ملاحظات الأندية حولها للموافقة عليها.

وكان الاتحاد قد قام في وقت سابق بمخاطبة الأندية حول أية ملاحظات أو تعديلات مناسبة على اللوائح، على أمل دراسة هذه المقترحات والتصورات المقترحة لعرضها أمام الجمعية العمومية في الاجتماع المقبل لها.

العدد 3769 - الإثنين 31 ديسمبر 2012م الموافق 17 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً