رسميا... النجمة يقيل التونسي شهاب الدريدي

الجفير - محمد أمان 

02 يناير 2013

أقالت الإدارة النجماوية بشكل رسمي المدرب التونسي شهاب الدريدي من قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي. وخاض الفريق تدريب الأمس من دون الدريدي وهو أول تدريب بعد الكلاسيكو أمام النادي الأهلي والذي خسره بفارق 7 أهداف وهي المباراة التي عجلت برحيل المدرب التونسي الذي كان متوقعا أن يقال بعد الخسارة من البحرين في الجولة الثانية.

وكان مقررا أن تجتمع إدارة اللعبة بالنادي مع المدرب الوطني عصام عبدالله مساء الأمس للتفاوض بشأن خلافة الدريدي، إلا أن الاجتماع لم يعقد، ويبدو أن المدرب الذي ترك الشباب قبل بداية دوري الكبار لم يحسم أمره بعد، وتبدو الخيارات أمام الإدارة النجماوية محدودة جدا على مستوى المدربين الوطنيين في ظل ارتباط الغالبية، وبالتأكيد أن أهم معيار لاختيار المدرب إن كان أجنبيا أن يكون ملما بالدوري البحريني.

يذكر أن النجمة دخل الموسم الجديد بغرض العودة للمنافسة بقوة على الدوري المحلي وبطولة الكأس بعد أن غاب 4 مواسم متواصلة عن منصات التتويج، وأحدث تغييرات جذرية في صفوف الفريق الأول لهذا السبب، ويعتبر أفضل الأندية استعدادا للموسم الجديد، إذ لعب دورتين وديتين، وبدأ الإعداد مبكرا، ولكن النتائج والمستوى لم يرض النجماويين؛ لذلك جاء قرار الإقالة.

العدد 3770 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً