العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ

رودجرز: سواريز نسخة جديدة عن ميسي

واصل مدرب فريق ليفربول برندان رودجرز مدح مهاجمه الأوروغوياني المتألق لويس سواريز بعد تسجيله هدفين في مرمى سندرلاند 3/صفر الأربعاء في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويعتقد رودجرز أن مهاجم أياكس الهولندي السابق هو اللاعب الذي يمكن للنقاد مقارنته بأفضل لاعب كرة على وجه الأرض حاليا، نجم برشلونة ليونيل ميسي.

وقال رودجرز بعد انتهاء مباراة فريقه أمام سندرلاند: «ذكاؤه (سواريز) يخلق له المساحة المطلوبة في أسلوب لعب الفريق، سيكون أمرا رائعا أن نراه يتطور أكثر، هناك المزيد ليقدمه».

وكان سواريز قد سجل هدفين أيضا في مرمى كوينز بارك رينجرز الأحد، وتابع رودجرز «كنت أتحدث مع هاري ريدناب (مدرب كوينز بارك رينجرز) في الصباح الذي تلا مباراتنا أمامهم، واتفقنا على أن لدى سواريز شخصية من نوعية ميسي، لديه الحماس نفسه للعبة، إنه رجل آخر لا يكتفي من لعب كرة القدم، عندما منحته استراحة في بداية الموسم رفضها».

وأضاف المدرب الأيرلندي الشمالي «لم يريد التقاط أنفاسه، إنه لاعب بحاجة للمشاركة في مباراتين أو 3 بالأسبوع الواحد للوصول إلى قمة مستواه، مباراة واحدة في الأسبوع لا تكفيه، يحتاج للعب أكثر ويمكنك أن تلحظ ردة فعله، مستواه لم يهبط أبدا، إنه لاعب جماعي حقيقي ويتدرب كل يوم».

وبين رودجرز المزايا الفنية لقلب هجومه وقال: «لا يدخل أبدا غرف العناية والعلاج، ويخرج إلى أرض الملعب لتقديم أفضل ما عنده في كل مباراة، عندما تتحرك الكرة يجد المساحة التي يريدها ويكون من الصعب مراقبته».

العدد 3772 - الخميس 03 يناير 2013م الموافق 20 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً