السركال: لم نطلب من الفهد إسقاط بن همام... و«إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه»

سلمان بن إبراهيم لدى استقباله السركال
سلمان بن إبراهيم لدى استقباله السركال

المحرق - المحرر الرياضي 

وصل رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال مساء أمس الى البحرين لترؤس وفد منتخب بلاده في كأس خليجي 21، إذ كان في استقباله رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأطلق السركال تصريحات أكد فيها ثقته في جاهزية وقدرة البحرين على استضافة الحدث الخليجي من خلال الخبرات التنظيمية التي تتمتع بها، وكذلك ما وفرته من منشآت وإمكانات ستساهم في انجاح الحدث وأنه بقي على الوفود المشاركة التعاون لإنجاح هذا التجمع الأخوي. وقال السركال ان المنتخب الإماراتي سيدخل بطولة خليجي 21 وهو يطمح لظهور جيد وتحقيق نتائج جيدة على رغم أن البطولة تعتبر إحدى محطات إعداد المنتخب الأبيض الواعد لمشاركاته المقبلة في ظل العناصر الشابة الواعدة التي يعتمدها المنتخب. وأعرب السركال عن رفضه التصريحات التي جاءت على لسان رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد والتي تضمنت بأن الاتحادات الخليجية لكرة القدم طلبت منه المساهمة في إسقاط رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله من منصبه وابعاده عن المجال الرياضي، قائلاً: «أنا أستغرب مثل هذا الكلام الذي أعتقد أنه لم يكن موفقاً من الشيخ أحمد الفهد إذا كان صحيحاً، كما أننا كرؤساء اتحادات نرفض مثل هذا الأسلوب لأنه ليس من أخلاقياتنا وعاداتنا كخليجيين، وبالتالي نرفض ونستنكر مثل هذا الرأي في التعرض لشخصية بقامة الأخ محمد بن همام، وأؤكد أنا كرئيس الاتحاد الإماراتي أننا لم نطلب من الشيخ أحمد الفهد مثل هذا الطلب، كما أن رئيس الاتحاد القطري سبق له التأكيد على ذلك، وأعتقد أنه رأي رؤساء الاتحادات الخليجية ونحن لا نريد أن ينطبق علينا المثل القائل (إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه)».

العدد 3772 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم