العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

وزير الأشغال يطلع النائب المالكي على أعمال التطوير ومشاريع «الوسطى»

الوزير خلف يستمع لملاحظات الأهالي ومطالبهم التي قدمها النائب ويوجه لتنفيذها
الوزير خلف يستمع لملاحظات الأهالي ومطالبهم التي قدمها النائب ويوجه لتنفيذها

استقبل وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة النائب عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى عدنان المالكي، بحضور الوكيل المساعد للصرف الصحي خليفة المنصور، القائم بأعمال الوكيل المساعد للطرق رائد الصلاح، ممثل وحدة تنسيق التنمية البلدية المعني بالدائرة فيصل الرياش حيث تم بحث عدد من الموضوعات التي ترتبط باحتياجات المنطقة من الخدمات ومشروعات البنية التحتية.

وصرح وزير الأشغال بأن مثل هذه اللقاءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الحكيمة بضرورة الاطلاع على احتياجات المواطنين في مختلف مناطق البحرين، والاستماع إلى آرائهم والعمل على إيجاد حلول مناسبة للقضايا العاجلة كافة والتأكد من سلاسة سير المشاريع التي تم إقرارها بكل منطقة، والعمل على تذليل الصعاب التي تعترض سبيل إتمامها في المواعيد المحددة لها.

وقد اطلع وزير الأشغال النائب المالكي على سلسلة أعمال التطوير والمشاريع الحالية والقادمة التي تم تخصيصها لمناطق المحافظة الوسطى وخاصة مدينة عيسى، كما استمع الوزير إلى ملاحظات الأهالي ومطالبهم من خدمات الوزارة التي نقلها النائب، وقد وجه الوزير خلف المعنيين إلى الإسراع في دراسة الطلبات وترجمتها ببرنامج عمل يتم تنفيذه ضمن خطة الوزارة للعامين 2013 - 2014.

من جانبه؛ تقدم النائب عدنان المالكي بعدد من المقترحات إلى الوزير، من ضمنها: تحديد الخطط والبرامج التطويرية بمدينة عيسى في العام 2013، إصلاحات عدد من الشوارع المتهالكة بمناطق مدينة عيسى، اقتراح بتحويل بعض الأراضي الخالية بين الشقق الى مواقف سيارات، رصف مداخل بعض الأحياء، معالجة مشكلة الروائح الكريهة المنبعثة من بعض محطات الصرف الصحي، ونقاط تجمع مياه الأمطار.

وأشاد النائب عدنان المالكي بسعة صدر وزارة الأشغال للتعرف على احتياجات المواطنين وتحديد أولويات الخدمات التي تحتاج إليها المنطقة ليتم وضعها ضمن الخطط التي ستقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليه المنطقة وفق الأولويات التي يتم الاتفاق عليها مع المجلس البلدي ضمن مشروعات الوزارة.

وأضاف أن أهالي المحافظة الوسطى يقدرون الجهود التي تقوم بها وزارة الأشغال التي تحرص على أن تقدم خدماتها إلى كل المواطنين بكل مناطق البحرين من خلال برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات لعدد كبير من المشاريع، ضمن الخطط الخدمية المتعددة التي تسعى وزارة الأشغال إلى تنفيذها.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً