كالديرون: لا أمتلك «ميسي» حتى يكون لدي فعالية هجومية

فيما قال لوغوين إن لاعبيه تأثروا بالأحذية الجديدة

لوغوين
لوغوين

أكد مدرب منتخبنا الوطني كالديرون ان مباراة الأمس أمام عمان لم يظهر فيها الفريقان بالصورة المطلوبة، إذ كان الجميع يتوقع منهما أداءً أفضل ولكن هذه عادة المباريات الافتتاحية، إذ ان كل فريق لا يريد الخسارة في بداية مشواره، وهذا الأمر أثر على الأداء والمستوى الفني، وبالتالي شاهدنا المباراة بهذه الصورة.

ورداً على سؤال بخصوص عدم الفعالية الهجومية، قال كالديرون إنه لا يمتلك لاعباً مثل (ميسي) بإمكانه تسجيل الأهداف في أي لحظة، فيما أشار إلى أنه لعب بنفس الأسلوب والطريقة في المباراة الودية الأخيرة أمام غينيا وفاز فيها بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، لكن الوضع اختلف بالأمس، إذ ان الفريق العماني قوي للغاية، وهو يشارك في تصفيات كأس العالم، وبالتالي الفوز عليه يتطلب مجهوداً أكبر.

وقال كالديرون إن مثل هذه المباريات المُغلقة إذا لم يُسجل أي هدف فيها فإنها تكون صعبة ويزداد الضغط فيها على اللاعبين ولا يتمكنون من فتح اللعب خشية تسجيل هدف في مرماهم، وبالتالي تلقي الخسارة.

أما مدرب المنتخب العماني لوغوين فقال إن المباراة لم تكن ممتعة، والفريقان لم يظهرا فيها بالصورة المطلوبة، ولم نشاهد فيها فرصاً كثيرة للتسجيل، مشيراً إلى أنه توقع ظهور فريقه بصورة أفضل ولكن ربما تأثر اللاعبون بالضغط النفسي الكبير.

وأضاف لوغوين إن بعض اللاعبين في فريقه كانوا مشدودين بعض الشيء، إضافة إلى أن بعضهم متوترين والبعض الآخر لم يؤدوا المطلوب منهم، على رغم أنهم يلعبوا في تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن الوضع لابد أن يتم تصحيحه في المباراتين القادمتين إذا ما أراد الفريق التأهل للدور الثاني.

وقال لوغوين إن الإعداد للبطولة كان جيداً وليس هنالك أي علاقة للإعداد بالبطء في الحركة أو السقوط المتكرر، بل إن الأحذية التي استخدمها اللاعبون كانت جديدة ولم يتعودوا عليها وخصوصاً الزوائد التي تقع أسفل هذه الأحذية.

كالديرون
كالديرون

العدد 3774 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ

التعليقات (17)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم