سالمين: عمان كان الأجهز وسعينا للفوز ولكن...

حصل على جائزة أفضل لاعب

حصل لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم محمد سالمين على جائزة أفضل لاعب في المباراة وسجل حضورا قويا بعد عودته للمنتخب الوطني، وقدم سالمين عرضا مميزا يوم أمس في الناحيتين الدفاعية والهجومية. وتسلم سالمين جائزة «رجل المباراة» بعد ختام اللقاء.

وأكد سالمين أن المنتخب العماني كان الأجهز من خلال مشاركاته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، مشيراً إلى أن منتخبنا حصل على عدة فرص وخصوصاً في الشوط الثاني إلا أن الأحمر لم يستغلها بالشكل المطلوب، وأوضح سالمين أن الأحمر سعى للفوز من أجل اسعاد الجماهير الكبيرة التي حضرت لمؤازرة المنتخب.

وأضاف «شهدت المباراة تحفظ كبير من الجانبين، لاسيما أنها مباراة افتتاحية، والمنتخبان لا يعرفان بعضهم البعض كثيراً»، واعتبر سالمين أن بداية الأحمر «جيدة» وبإمكانه تقديم مستوى أفضل في اللقاءين المقبلين، وتابع «يمتلك المنتخبان مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، وأعتقد أن الأحمر قادر على تقديم مستوى أفضل في اللقاءات المقبلة، والفرصة مازالت مؤاتية للتأهل للدور الثاني ولم نفقد الأمل على الإطلاق، وكانت نتيجة أمس مجرد أولى المباريات».

وأكد لاعب الأحمر محمد سالمين أن الأحمر يفكر بتحقيق البطولة، وأضاف «الجميع يطالب المنتخب ببطولة، ليس الجماهير فقط من تريد البطولة، نحن أيضاً نأمل أن نحققها، سنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد الجماهير، ونتمنى أن نحقق النتائج الايجابية التي تساهم بتحقيق اللقب».

العدد 3774 - الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ

التعليقات (6)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً