العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ

أحضر دورات الخليج منذ 20 عاماً و«الفهد» أهداني الكرسي وتعجبني الحرب الإعلامية

المشجع العماني «الفرحان» وجه معروف في تاريخ الدورة:

المنامة – المحرر الرياضي 

05 يناير 2013

يعتبر المشجع العماني فرحان الفرحان من الوجوه المعروفة في أوساط دورات الخليج لكرة القدم من خلال تواجده المتواصل في الدورات وهو بكرسيه المتحرك ومايحمله من شعارات وأعلام بلده سلطنة عمان.

وبالأمس رصدت «الوسط الرياضي» المشجع فرحان الفرحان الذي وصل الى البحرين منذ يوم الخميس الماضي وظهر في فندق الدبلومات وحظي بترحيب وتقدير المتواجدين، إذ أعرب عن سعادته بحضور الدورة التي يحرص على التواجد في الدورات الخليجية منذ الدورة السادسة في الإمارات العام 1982.

ويقول الفرحان إن علاقته بدورات الخليج وطيدة منذ نحو 30 عاماً حرص خلالها على جميع الدورات من السادسة الى الدورة الحالية وأن هذا الحضور المتواصل جعله يكتسب علاقات وتعارف مع الكثير من الشخصيات والمسئولين في الرياضة الخليجية وكذلك اللاعبين والإعلاميين، ومن العلاقات التي أعتز بها مع المرحوم فهد الأحمد الذي دائماً مايحيطني بالاهتمام والرعاية حتى أنه في دورة الخليج العاشرة في الكويت العام 1990 تكرم بمنحي الكرسي المتحرك الذي احتفظ به الى اليوم وذلك بعدما انكسر الكرسي السابق الخاص بي، وذلك الاهتمام والرعاية استمر مع نجله الشيخ أحمد الفهد الى اليوم.

وعن نظرته في الاختلاف بين دورات الخليج السابقة والحالية قال الفرحان: «أعتقد أن أبرز وأهم ما في دورات الخليج التجمع وكذلك الحضور الإعلامي المكثف الذي تتميز به دورات الخليج وتعجبني كثيراً التصريحات المثيرة التي يطلقها وخصوصاً المسئولين والحرب الإعلامية والنفسية التي تتميز بها الدورة».

ويضيف «تمنيت لو استمرت صورة التجمع مثل الدورات السابقة بتواجد جميع المنتخبات في فندق واحد بدلاً من فندقين مثلما يحصل اليوم لأن حلاوة آجواء دورات الخليج في تجمع الكثيرين من الرياضيين والإعلاميين والمسئولين».

وعن ترشيحاته وتوقعاته لدورة خليجي21 قال الفرحان: «إن هناك سبعة منتخبات مرشحة للفوز بالكأس عدا الفريق اليمني لأن جميع المنتخبات قادمة الى المنافسة والفوز بالكأس وليس للمشاركة أو للسياحة ونلاحظ أن الأضواء موجهة على المنتخب السعودي».

العدد 3774 - السبت 05 يناير 2013م الموافق 22 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً