«AMG» تنظم معرض «البحرين التجاري» لدعم التجار البحرينيين

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة

المنامة - أيه إم جي 

07 يناير 2013

تنظم مجموعة AMG معرض البحرين التجاري في الفترة من (3-6 أبريل/نيسان 2013) في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة، حسن فخرو.

ويقتصر المعرض على مشاركة التجار البحرينين، لدعم التجارة المحلية حيث يتيح المعرض فرصة الشروع في الأعمال التجارية وعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات خلال 3 أيام.

كما سيتاح الدخول للزوار بشكل مجاني مع فترة عرض تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، مع عدد من العروض المميزة والمسابقات. ومن المتوقع حضور أكثر من 15 ألف زائر من المواطنين والمقيمين. كما سيساهم في جذب القوى الشرائية من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وسيوفر المعرض جواً من متعة التسوق العائلي والترفيه، حيث سينال زوار المعرض عروضاً ترويجية مميزة على السلع والبضائع المتعددة، إضافة لتخصيص مساحات خاصة بالمطاعم وألعاب الأطفال.

ويعتبر المعرض فرصة للتجار البحرينين لبيع البضائع المكدسة إن وجدت، مع عرض المنتجات والسلع الجديدة وترويجها خلال فترة المعرض، لكسب مزيداً من العملاء.

وفي هذا السياق، قال المدير التنفيذي لمجموعة AMG، عبدالحميد العصفور: «سيمنح المعرض فرصاً متعددة للتجار البحرينيين، من خلال ورش العمل المتخصصة في مجال تجارة التجزئة، مما سيفتح لهم الآفاق نحو مزيد من الاحترافية».

وأضاف: «سعينا لأن نحقق أقصى قدر من الاستفادة للمشاركين في المعرض، ولذلك سنقدم ورش عمل عن كيفية عرض البضائع، تنفيذ وتصميم الحملات الترويجية للبضائع، ومهارات التسويق في مجال البيع بالتجزئة».

وبيّن العصفور «سيحظى المعرض بتغطية إعلامية واسعة في البحرين والمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية من خلال استراتيجية إعلامية متكاملة عبر وسائل إعلامية متعددة وحملات ترويجية من أجل ضمان النجاح التجاري للمشاركين، بما في ذلك إعلانات الصحف والإعلانات الخارجية».

وختم: «كما يهدف المعرض إلى دعم السياحة العائلية من خلال جلب عدد كبير من الزوار للبحرين، ويشكل لبنة من لبنات دعم الاقتصاد البحريني والتجار البحرينيين».

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2013-01-07 | 1:20 مساءً

      استفسار

      نبي نعرف طريقة اشالون نشترك لا يوجد اية معلومات اوتلفون

اقرأ ايضاً