الجودر يبحث احتياجات «الشمالية» من المنشآت الرياضية والشبابية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

بحث رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة، هشام محمد الجودر، مع الممثلين البلديين للدوائر 2،4،5،9 التابعة للمجلس البلدي للمنطقة الشمالية، وذلك للتعرف على متطلباتهم المتعلقة بالمنشآت والأندية الرياضية والمراكز الهيئات الشبابية.

وأشار الجودر خلال اللقاء إلى أنه من الضروري التواصل مع ممثلي الدوائر في المحافظات للتعرف على متطلباتهم الهادفة إلى الارتقاء بقطاع الشباب والرياضة في البحرين، على اعتبار أن التواصل مع مختلف الجهات أمر حتمي تسعى إليه المؤسسة ليكون عملها متكاملاً متناسقاً يلبي احتياجات النهوض بالمرحلة المقبلة.

وأكد أن ما تم بحثه خلال اللقاء سيكون موضع اهتمام وتقدير من قبل الجميع، وستتخذ بشأنه الإجراءات اللازمة، من منطلق حرص المؤسسة على أن يكون الجميع يعمل جنباً إلى جنب لأجل تنمية المواهب الشبابية واحتوائهم وتأمين الأماكن الملائمة والبرامج المتميزة، التي لا يمكن لها أن تتطور إلا من خلال تأمين الملاعب وتلبية احتياجات الأندية الوطنية والمراكز الشبابية من مبانٍ وأعمال صيانة ومنشآت متطورة.

وثمّن الجودر لممثلي الدوائر بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية اهتمامهم ومتابعتهم لكل ما من شأنه أن يحقق أهداف الشباب البحريني الساعي إلى التميز، وإبراز دورهم داخل المجتمع.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (2)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم