مسعود يجدد حق بلاده (العراق) بتنظيم «خليجي 22»

المنامة – اسامة الليث 

جدد رئيس الوفد العراقي نائب رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود حق العراق في تنظيم البطولة المقبلة في البصرة العام 2015، مبينا أن إقامة البطولة في العراق استحقاق طبيعي لاسيما وان المنشآت الرياضية باتت جاهزة لاستقبال الحدث الخليجي.

وأضاف مسعود أن ملف العراق جاهز وأمامنا سنة كاملة لتأكيد اكتمال الجهوزية، وسنسعى بكل قوة الى تنظيم بطولة ناجحة بكل المقاييس تليق باسم العراق وتعيد التواصل مع البطولة الخامسة التي أقيمت في ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد في العام 1979.

ويحظى ملف العراق بمساندة بحرينية إذ أكد عضو اللجنة التنظيمية لخليجي 21 في البحرين جعفر إبراهيم القصاب استعداد اتحاده لتقديم التعاون والدعم الكامل لاتحاد الكرة العراقي وذلك تسليمه في وقت سابق دعوات شخصية لحضور بطولة خليجي 21 في البحرين لعدد من المسئولين الرياضيين.

وكان أمناء سر الاتحادات الخليجية قرروا العام 2011 خلال اجتماعهم في الكويت نقل بطولة الخليج الكروية الى البحرين والتي كان من المقرر أن يستضيفها العراق بمحافظة البصرة العام 2013، مؤكدين أن العراق سيستضيف بطولة خليجي 22 العام 2015 بعد بطولة البحرين.

وتابع رئيس الوفد العراقي لبطولة الخليج العربي الـ21 لكرة القدم أن جميع الأمور مهيأة لاستضافة خليجي 22 لاسيما وان المدينة الرياضية في البصرة وصلت الى مراحل الانجاز النهائية وستفتتح خلال الأشهر المقبلة.

وكشفت بعض الأخبار أن السعودية تقدمت بطلب تنظيم خليجي 22 في حال تعثر إقامة البطولة في العراق بعد سنتين من الآن.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم