ختام ناجح لثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ»

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

شهدت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» على مضمار السرعة التابع لها، فعاليات الجولة الثالثة من بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» التي ينظمها نادي البحرين لسباقات السرعة الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وشهدت الجولة الثالثة منافسات وإثارة كبيرة بين السائقين المشاركين في الجولة والتي انطلقت من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة الماضي وتميزت بمشاركة ما يقارب 100 سيارة ودراجة نارية، وذلك على 13 فئة مشاركة ضمن هذا الموسم.

ومن جانبه أكد خالد محمد سائق فريق E.Kanoo ريسنغ والمشارك ضمن فئة برومود والحاصل على المركز الأول ومحققا 16.95 ثانية قائلا: «لقد جرى كل شيء بشكل جيد نهاية هذا الأسبوع، وحققنا مراكز متقدمة لي ولفريقي». وضمن فئة ستريت V8 حقق صلاح صلاح الدين المركز الأول في 8.33 ثانية، وجاء في المركز الثاني وجدي ترسين محققا 8.90 ثانية، وأكد صلاح الدين قائلا: «كل شيء سار كما خططت له، ولقد كان سباقا رائعا بالنسبة لي، وهذه الفئة دائما تلقى منافسة كبيرة، لكن فريقي يسعى دائما لضمان تحقيق الأفضل».

أما ضمن فئة الأوت لو دفع خلفي فقد تمكن المتسابق يوسف الزياني من خطف المركز الأول محققا 8.59 ثانية، وأوضح قائلا: «أني سعيد جدا بما حققته وأتمنى مواصلة تحقيق هذا النتائج في الجولات المقبلة».

وضمن فئة ستريت دفع أمامي وخلفي فقد جاء في المركز الأول أكرم خليل وذلك في 10.84 ثانية، وجاء ثانيا حسين عبدالله وذلك في 11.45 ثانية، أما ضمن فئة سوبر ستريت أوت لو دفع أمامي فحاز بدر دشتي على المركز الأول في 9.51 ثانية، وجاء ثانيا محمد مبارك في 23.36 ثانية.

أما فئة سوبر ستريت دفع خلفي فحاز على المركز الأول يوسف عبدالله محققا 9.73 ثانية، وجاء ثانيا جاسم زمان في 15.52 ثانية، وجاء طلال بن عيدان أولا ضمن فئة سوبر ستريت V8 متغلبا على منافسه سعد المران. وضمن فئة كومبتشن 7.5 فجاء في المركز الأول علي حاجي ومتغلبا على منافسه حسين محمد والذي حقق 7.53 ثانيه بينما محمد حصل على 7.81 ثانية، وجاء أولا وضمن فئة الأوت لو 10.5 عبدالله السوري.

وضمن فئات الدراجات النارية تمكن بيلي فوس من خطف المركز الأول ضمن فئة برو بايك محققا 4.09 ثانية، ومتغلبا على منافسة المباشر محمد ياقوت، وضمن فئة ستريت بايك حقق مسفر مبارك المركز الأول وذلك في 8.27 ثانية ومتغلبا على محمد بورشيد الذي حقق 9.35 ثانية، أما فئة سوبر ستريت فجاء اولا مشاري التركي في 6.88 ثانية، ومتغلبا على يعقوب العالي، بينما جاء محمد البدح أولا وذلك ضمن فئة اوت لو بايك في 6.96 ثانية، وجاء ثانيا بدر بن عيدان وذلك في 8.11 ثانية.

العدد 3775 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

التعليقات (0)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم