العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

«الكهرباء والماء»: نعمل على توصيل خدماتنا إلى المشاريع الإسكانية بجودة عالية

قال الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة :»إن هيئة الكهرباء والماء تعمل جاهدة على توصيل خدماتها من كهرباء وماء لكافة المشاريع الإسكانية والعمرانية في البلاد بكفاءة وجودة عالية»، مشيراً إلى «إننا نسعى دائماً للوصول إلى رضا مشتركينا عن الخدمات التي تقدمها، وأننا نبذل قصارى جهدنا في العمل من أجل توفير الخدمات كافة بأفضل صورة».

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة لعدد من المواقع العمل في المحافظة الوسطى والمحافظة الشمالية برفقة عدد من المسئولين بالهيئة أمس الإثنين (7يناير/ كانون الثاني 2013).

وبيّن الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء أن زيارته الميدانية تهدف إلى متابعة الجهود المبذولة التي يقوم بها العاملين في هيئة الكهرباء والماء لمواكبة الطلب المتسارع على خدمتي الكهرباء والماء، والعمل على بناء وتطوير المحطات وصيانة المغذيات بالسرعة الممكنة، وبخاصة بعد انحسار موجة الحر وانخفاض معدل الاستهلاك، مشيراً إلى أن الهيئة تعطي أولوية لبناء المحطات التي ستغذي المشاريع الإسكانية بالتنسيق الدائم مع وزارة الإسكان من خلال الاجتماعات الدورية. وخلال الزيارة، استمع لشرح مفصل من المسئولين عن الأمور المتعلقة بإنشاء المحطات الرئيسية والفرعية في منطقة سند وهورة سند لتلبية احتياجات المشاريع الإسكانية والعمرانية المستقبلية من الكهرباء والماء، والإجراءات التي ستنفذها الهيئة خلال الفترة المقبلة لتذليل كافة المعوقات التي تواجهها في تنفيذ المشاريع التطويرية والإنشائية.

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:12 ص

      الحساب يوم الحساب يا وزراة الكهرباء

      اخذت وزراة الكهرباء 300 دينار من عندي حق يغيرون مكان الكيبل وبعد 3 سنوات قالو ا هم غلطانين لازم 3000 دينار . قلنا لهم بس الطلب الغوه ورجعوا فلوسنا. والحين صار لنا 12 سنة لا رجعوا الفلوس واضافوا 3800 دينار على بيل الكهرباء.
      و كتبنا اكثر من 20 رسالة . و طرشت الى مكتب الشيخ نواف 3 رسائل والموضوع في خبر كان . هذه امانة في عنقك يا الشيخ نواف ان ترجع لنا الفلوس و تشيل اللون الاحمر من البيل لانكم محاسبين امام الله.

    • زائر 1 | 11:52 م

      مــــــا هو الحـــــــل

      كذب في خداع الناس من 10شهور لم يتم توصيل الكيبل الى المنزل الجديد في منطقة سند حيث البيت في المنطقة قديمة وغير مقطوعة كلما اذهب للمراجعة يقولون لا توجد ميزانية للمقاولين للعمل في المشروع حيث اعلم يوجد مشاريع تقام في نفس المنطقة و المحافظات الأخرى بشكل سريع كلما ادهب الى الوزارة يخبروني بكلمة واحدة لاغير اتصل بنا الأسبوع المقبل حيث اني مستأجر شقة وعلي قرضان من البنك ومنزلي جاهز للسكن ولكن السبب الكهرباء رقم الطلب : 2379706

اقرأ ايضاً