العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

كالديرون: مواجهة الإمارات أشبه بـ «النهائي»

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني غابرييل كالديرون أم مواجهة الإمارات اليوم أشبه بـ «النهائي»، مشيراً إلى أن الفوز فقط هو الهدف الذي سيدخل من أجله الأحمر، وأوضح كالديرون أن اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء ولا توجد أي إصابات ستعيق مشاركة البعض.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس بقاعة المؤتمرات بفندق الدبلومات، وأشار فيه كالديرون أن لقاء الإمارات سيكون قويا وصعبا لاسيما أن الأبيض قادم من فوز على المنتخب القطري وقدم مستوى رائعا للغاية وأثبت ذلك للجميع في اللقاء الأول، مؤكداً أن المنتخب لم يظهر بمستواه الحقيقي في اللقاء الأول أمام عمان. وبين كالديرون أنه عمل على تدريبات استشفاء للاعبين في اليومين الماضيين، وتصحيح بعض الأمور التي وقعت في المباراة.

وأضاف «لا بديل عن الفوز في لقاء اليوم، سبق أن صرحت بأننا سنلعب المباراة الثلاث بمثابة المباريات النهائية، انتهينا من عمان وحصدنا نقطة وتبقت أمامنا مباراتان الأولى اليوم أمام الإمارات والثانية أمام قطر في الجولة الأخيرة، لابد من حصد النقاط الست في هاتين المباراتين من أجل التأهل للدور نصف النهائي»، وتابع «لا نفكر حالياً باللقب بحجم ما نركز على لقاء اليوم أمام الإمارات، كيف نفكر في اللقب ونحن لم نلعب مع الإمارات حتى الآن».

وعن اختياراته اللاعبين، قال: «الاختيار يأتي بحسب الأفضلية، من يثبت امكاناته يحصل على مقعده الأساسي، لا نجامل ولا نفضل لاعبا على حساب آخر، مهما كان اللاعب سواء لاعب خبرة أو شاب، اهتماماتي بالامكانات وليس بالسن أو الخبرة، صحيح أن الخبرة تلعب دورا، لكنني أود أن أشير إلى أن الأفضل سيحصل على مقعد»، وتابع «سنسعى لتغيير الصورة التي ظهرنا فيها في اللقاء الأول، هدفنا الفوز وأعتقد أنه لن يكون سهل على الإطلاق لاسيما أن الخصم سيكون الإمارات».

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً