العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

وزارة الصناعة تؤكد ترحيب الحكومة بالاستثمارات الإقليمية

قال وزير الصناعة والتجارة في بيان أمس (9 يناير/ كانون الثاني 2013) إن الحكومة ترحب بجميع المستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، وبالذات الاستثمارات الإقليمية الهادفة إلى إقامة المشاريع الضخمة في البلاد، والتي من شأنها الارتقاء بالاقتصاد وتعزيز دور ومكانة البحرين الريادية وسمعتها الراسخة كمركز جاذب للتجارة والخدمات العالمية.

جاء ذلك على هامش استقباله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الوسيط للأعمال المالية بدولة الكويت، خليفة عبدالله العجيل.

واستعرض وزير الصناعة والتجارة الإمكانيات والفرص الاستثمارية والمزايا والبنى التحتية الملائمة والتشريعات الاقتصادية التي تعتمدها حكومة البحرين وتهيأها للمستثمرين، الأمر الذي جعلها بوابة الأعمال في المنطقة والموقع الحاضن لكبريات الاستثمارات العالمية.

ومن جانبه، أعرب خليفة العجيل وأعضاء مجلس إدارة شركة الوسيط عن بالغ تقديرهم للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على كل ما يقدمونه من تسهيلات وحوافز داعمة للمشاريع والاستثمارات المحلية والإقليمية، والتي تصب في نهايتها في مصلحة البحرين وشعبها. وأعرب الوزير عن إشادته بالعلاقات الاقتصادية الأخوية الوطيدة التي تربط البحرين بدولة الكويت، مؤكداً حرص حكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة على تعميق هذه العلاقات وترسيخها بكافة السبل.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً