العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

الأحمر سيتأهل من الطريق الصعب ولن نحتج رغم الهدف الخاطئ

رئيس وفد منتخبنا البوعينين مؤكدا ثقته في المنتخب:

أكد رئيس وفد منتخب البحرين في دورة كأس خليجي 21 علي البوعينين ثقته في قدرة الأحمر على التأهل الى دور نصف النهائي عبر الطريق الصعب، من خلال مباراته الأخيرة في الدور الأول أمام منتخب قطر يوم غدٍ.

وقال البوعينين ان منتخبنا مسح الصورة الباهتة التي كان عليها في لقاء الافتتاح وقدم أفضل مستوى له في مباراة الامارات من خلال سيطرته على مجريات المباراة وخلق الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز، ولكن للأسف لم تستثمر، وذلك يرجع الى التسرع والرعونة في التعامل مع بعض هذه الفرص السهلة والمحققة.

وأكد البوعينين أن المستوى المتميز الذي ظهر به الفريق أمام الامارات وعلى رغم الخسارة إلاّ أنه منحنا الثقة في الفريق وإمكاناته والروح القتالية التي أظهرها اللاعبون، وذلك مؤشر ايجابي سيشكل دافعاً في المباراة الأخيرة والتي سنخوضها من أجل الفوز دون النظر الى حسابات المباراة الثانية بين الامارات وعمان.

وعن رأيه في الجدل التحكيمي الذي صاحب المباراة وعدم صحة الهدف الإماراتي الثاني، قال البوعينين: «أعتقد أن الجميع شاهد وأثبت أن الهدف الإماراتي الثاني كان من خطأ احتكاك المهاجم الإماراتي بحارس منتخبنا وحتى الصفارة التي أطلقها الحكم لم تكن صفارة احتساب الهدف وهناك تضارب في القرار بينه والمساعد».

ونفى البوعينين أن يكون الاتحاد البحريني سيتقدم باحتجاج رسمي الى اللجنة الفنية على قرارات الحكم العراقي في مباراة منتخبنا والامارات.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      هذا يسمونه غباء

      عيل تبي مرة ثانيه يصيدنه جذي ؟
      لين تروح عنا البطوله وعقب اتحسسسسف؟
      هذي لو منتخب غيرنا جان قوم القيامه حيين

اقرأ ايضاً