العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

الأحمر يستجمع قواه لمواجهة الحسم أمام قطر والتركيز على الهجوم

سلمان بن إبراهيم: ثقتنا بـ «الأحمر» كبيرة بالتعويض أمام قطر

الأحمر استأنف تدريباته لمواجهة قطر
الأحمر استأنف تدريباته لمواجهة قطر

عاود منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة استعدادا لمواجهته أمام نظيره القطري يوم غدٍ (الجمعة) مباراته الودية الأخيرة في ختام الدور الأول لبطولة «خليجي 21».

وجاء تدريب منتخبنا خفيفاً أمس تم خلال تخفيف الحمل البدني على اللاعبين؛ نظراً لضغط المباريات بالنسبة للعناصر الأساسية، فيما تدربت بقية العناصر بصورة طبيعية، فيما سيخوض الأحمر تدريبه الأخير مساء اليوم، والذي سيضع خلاله المدرب كالديرون اللمسات الفنية الخاصة بمباراة قطر والتي سيلجأ فيها المدرب الى التركيز الهجومي؛ نظراً لحاجة منتخبنا الى الفوز فقط ليتأهل الى دور نصف النهائي، وكذلك زيادة التركيز لدى المهاجمين بعد سلسلة الفرص السهلة التي أهدرت في مباراة الامارات.

وعقد الجهازان الإداري والفني اجتماعا مع اللاعبين يوم أمس من أجل رفع معنوياتهم وتجاوز آثار خسارة الامارات وتحفيزهم لمواجهة قطر.

وحرص الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على تحفيز وتشجيع نجوم منتخبنا الوطني لكرة القدم والشد من أزرهم قبل اللقاء المرتقب أمام منتخب قطر الشقيق في الجولة الثالثة من الدور التمهيدي.

وتابع سلمان بن إبراهيم تدريبات الفريق مساء أمس على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة في الرفاع، وحرص على الالتقاء باللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل انطلاقة التدريب، ونقل لهم تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق خلال لقائه الأخير أمام منتخب الإمارات على رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وأكد سلمان بن إبراهيم أن نجوم المنتخب الوطني قادرون على تحقيق الهدف المرجو من خلال روحهم العالية ومعنوياتهم الكبيرة وحسهم الوطني الكبير ورغبتهم في إسعاد الجماهير البحرينية الوفية، مشيرا الى أن الفريق نجح في تقديم مستوى فني مميز خلال لقاء الإمارات، وكانت المباراة هي الأبرز في الجولة الثانية، والفريق وفق في محو الصورة غير المرضية التي ظهر عليها في اللقاء الأول أمام عمان، وأكد أن الأحمر قادر على تقديم مستوى أفضل في المباراة المقبلة أمام قطر.

وتمنى أن يحالف لاعبينا التوفيق في المباراة الأخيرة، وأن ينجح لاعبو الأحمر في هز شباك المنتخب القطري وتحقيق الفوز المرجو، وأكد أن حظوظ الفريق قائمة وقوية في بلوغ الدور قبل النهائي من البطولة.

وعبر سلمان بن إبراهيم عن شكره وتقديره لكل الجماهير البحرينية الوفية التي أكدت وقفتها مع نجوم الفريق واللاعبين، متمنيا أن يكون الدعم بصورة أكبر خلال الجولة المقبلة الهامة، مؤكدا ثقته في الجماهير البحرينية التي ستزحف خلف منتخبها.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:51 ص

      الرجل المناسب في المكان المناسب

      وين ايامك يا كابتن عبد الرزاق

اقرأ ايضاً