العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

الخليفي يواصل الهجوم على باولو أتوري في «المجلس»

قال بأن الفوز جاء بدعاء أهل قطر ووصف المدرب بـ «الكارثة»

لم يتوقف الإعلامي القطري المعروف ماجد الخليفي عن الهجوم على مدرب المنتخب القطري البرازيلي باولو أتوري على رغم الفوز الصعب الذي حققه المنتخب على عمان بنتيجة هدفين مقابل هدف مبقيا على آماله في بلوغ الدور الثاني، وذلك عبر برنامج «المجلس» في إشارة واضحة لعدم رضاه بالمستوى الهزيل حقا الذي قدمه المنتخب على رغم الفوز.

ونقل الموقع الرسمي لقناة الكأس تصريح الخليفي: «واصل ماجد الخليفي المحلل الفني لبرنامج المجلس على قناة الكأس انتقاداته مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم البرازيلي باولو اتوري على رغم الفوز أمس الأول 2-1 على المنتخب العماني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لخليجي 21 في البحرين، وطالب الخليفي اتوري بعدم خداع الجماهير القطرية بخصوص حصوله - اي اتوري - على المركز السابع عالميا، مؤكدا انه حصل على هذا المركز بعد فوزه في بطولة ضعيفة وسبق لعدنان حمد الحصول على المركز الرابع عالميا أيضا».

وكتب الموقع أيضا عن الخليفي: «الفريق القطري سيئ والعنابي كان ضعيفا ومستكينا في مواجهة نظيره العماني، اتوري غير صادق ويحاول خداع الجماهير القطرية بعد الفوز اليوم على عمان، ومن حقه ان يشيد بالفوز لو كان هناك لعب على الأجناب، لو كان الفريق القطري خلق فرصا، ولو كان هناك تسديد على المرمى، لم أطلب تعيين اتوري مدربا للمنتخب ولكني طالبت بإقالة لازاروني».

وقال الخليفي أيضا: «اليوم لا يمكن أن يطلب إقالة اتوري في هذا التوقيت للحفاظ على فرص العنابي في التأهل لكأس العالم 2014 لان أي مدرب لن يتحمل المسئولية الآن في نهاية الطريق، اتوري مدرب ليس عاقلا فنيا لأنه لعب مباراة أمس الأول بـ3 لاعبين في وسط الملعب وهو تشكيل جديد ولم يلعبوا مع بعضهم من قبل، والخطة توضح انه كان يلعب للتعادل، إضافة الى إصراره على لعب حسن اليهدوس كظهير ظهير أيمن، والتغييرات كانت ايجابية لكنها متأخرة».

وواصل الخليفي: «التنظيم الجماعي لنا (زيرو)، والمنتخب القطري لم يحصل على ركنية واحدة طوال المباراة، وقاسم برهان تألق وحافظ على الفوز، اتوري كان راضيا بالتعادل والفوز جاء بدعاء أهل قطر والجماهير القطرية فقط»، كما تعجب ماجد الخليفي من فلسفة اتوري في المؤتمرات الصحافية ورفضه الرد على الأسئلة. ووجه ماجد الخليفي رسالة الى اتوري عبر المجلس قائلا له: يا اتوري انت «ضايع» وأنت كارثة.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً