العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ

اليوم آخر موعد للتسجيل بسباق خالد بن حمد

ينظم الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بطولة خالد بن حمد للقدرة للعموم لمسابقة 120 كم للعموم، و80 كم للعموم تأهيلي دولي، وذلك يوم السبت المقبل، وذلك بتوجيهات من رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد.

ويتكون السباق الذي سيقام في قرية البحرين الدولية للقدرة من سباق 120 كيلومترا للعموم ( 5 مراحل:- 30، 30، 20، 20، 20كم) وسباق 80 كيلومترا للعموم تأهيلي دولي ( 3 مراحل: 30، 30، 20 كم).

وحددت اللجنة المنظمة للسباق اليوم (الخميس) آخر موعد لتسجيل الفرسان الراغبين في المشاركة بالسباق، إذ تأمل اللجنة المنظمة من جميع الفرسان الراغبين في المشاركة تسجيل مشاركتهم حتى يتسنى للجنة المنظمة اتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة قبل انطلاق السباق.

وقد اعتمد خالد بن حمد الأجهزة الإدارية والتنظيمية اللازمة لإنجاح البطولة كما اعتمد موعد الفحص البيطري عصر يوم الجمعة 11 يناير بدءاً من الساعة الثالثة والنصف عصراً حتى الخامسة مساء بمنطقة الفحص البيطري بقرية البحرين الدولية لسباقات القدرة.

وعبر قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد عن تقديره واعتزازه بالدور الذي يقوم به خالد بن حمد، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها جميع أعضاء الاتحاد في الإعداد والتنظيم لمنافسات البطولة، وبين أن الفريق الملكي للقدرة مستعد تماما للمشاركة في هذا السباق المثير من خلال التدريبات المستمرة والمتواصلة والتي نأمل من خلالها تحقيق المراكز المتقدمة في السباق.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قائد إسطبلات الخالدية خالد بن حمد أن منافسات وسباقات خالد بن حمد للقدرة لمسافة 120 كلم و80 كلم ستشهد النجاح الكبير سواء في الجانب التنظيمي أو النتائج الايجابية لمختلف السباقين للعموم والتأهيلي وأوضح سموه أن سباقات هذه البطولة المتنوعة ستتيح المجال أمام كل الفرسان والإسطبلات والفرق من أجل المشاركة، سواء في سباق العموم او التأهيلي، مشيرا إلى أن هذا التنوع يعطي الحرية أمام الفرق والإسطبلات لتحديد السباق الذي سيتواجدون فيه بكل قوة وطموح من أجل الفوز بالمراكز الأولى والصعود على منصات التتويج.

العدد 3778 - الأربعاء 09 يناير 2013م الموافق 26 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً