العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ

فنادق البطولة

فندق الريتز كارلتون

خصصت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين فندق الريتز كارلتون لكبار الشخصيات الخليجية لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين.

وبحكم الموقع فإنه على الشاطئ الخاص في المنامة، تستقر المنشأة السياحية فندق وسبا ريتز كارلتون البحرين على مقربة من مجمع السيف التجاري، وجمع البحرين، ومجمع الدانة التجاري. ومن المعالم السياحية القريبة قلعة البحرين وباب البحرين.

فندق الدبلومات

يحتضن فندق البلومات راديسون بلو منتخبات المجموعة الأولى لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين، والمنتخبات هي: البحرين، عمان، قطر والإمارات.

ويعتبر الفندق مناسباً لكل أفراد الأسرة، ويتميز بموقعه في المنامة في الحي التجاري، كما يستقر بالقرب من متحف البحرين الوطني وباب البحرين ومسجد الفاتح. ومن المعالم السياحية القريبة قلعة عراد ومجمع الدانة التجاري.

فندق كراون بلازا

خصصت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين فندق كراون بلازا لمنتخبات المجموعة الثانية وهي: السعودية، اليمن، الكويت والعراق. ويتميز فندق كراون بلازا باتصاله بالمطار، كما يستقر بالقرب من متحف البحرين الوطني، باب البحرين، ومسجد الفاتح. ومن المعالم السياحية القريبة استاد المحرق وقلعة عراد.

فندق الشيراتون

خصصت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين فندق الشيراتون للجنة الفنية. تتميز المنشأة السياحية فندق وبرج شيراتون البحرين‎ باتصالها بالمطار في مدينة المنامة، كما تستقر بالقرب من باب البحرين، متحف البحرين الوطني، ومسجد الفاتح. ومن المعالم السياحية القريبة مركز سيف التجاري واستاد المحرق.


فندق إليت غراند المنامة

سيكون فندق إليت جراند المنامة مقراً للجنة الإعلامية التابعة لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين.

ويتميز فندق إيليت جراند‎ باتصالها بالمطار في مدينة المنامة، كما تستقر بالقرب من مجمع السيف التجاري، ومجمع البحرين التجاري، ومركز الدانة التجاري إضافة إلى مجمع السيتي سنتر ومن المعالم السياحية القريبة قلعة البحرين ومسجد خميس.

فندق إليت سبا المحرق

سيحتضن فندق إليت سبا المحرق حكام دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين. وتوجد المنشأة السياحية منتجع وسبا إيليت بالقرب من جزيرة المحرق، ويتمتع موقعه المميز بالقرب من المطار وبالقرب من مراكز تسوق كثيرة. ويوجد في منتجع وسبا إيليت ناد صحي متكامل و2 حمامات سباحة مكشوفة وملعب تنس مكشوف ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية?

العدد 3771 - الأربعاء 02 يناير 2013م الموافق 19 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً