العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

وزير خارجية الإمارات في تدريبات الأبيض قبل موقعة الأزرق

الإماراتي يتدرب في «النجمة» وعبدالله بن زايد يشيد بمهدي علي

عبدالله بن زايد مع اللاعب اسماعيل مطر قبل التدريب
عبدالله بن زايد مع اللاعب اسماعيل مطر قبل التدريب

كان وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس السابق للاتحاد الإماراتي لكرة القدم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان في مقدمة متابعي تدريب (الأبيض) يوم أمس على ملعب نادي النجمة بالجفير.

ويأتي حضور عبدالله بن زايد للتدريب تأكيداً منه على وقوف حكومة دولة الإمارات بأكملها مع هذا المنتخب الشاب قبل موقعة قبل النهائي في الرابعة والربع من عصر يوم الغد أمام المنتخب الكويتي، وأيضاً تشجيعاً منه للاعبين ولمعايشة أجواء خليجي21 من جديد بعد أن عايشها في سنوات سابقة عندما كان رئيساً للاتحاد.

وأكد عبدالله بن زايد في تصريح له لقناة أبوظبي الرياضية أثناء تواجده في التدريب إن المنتخب الإماراتي الحالي يحظى باهتمام شخصي من رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي يحرص دائماً على متابعة أمور المنتخب وكذلك الرياضة الإماراتية ككل، مشيراً إلى أن شباب الإمارات يهمون خليفة بن زايد كثيراً وبالتالي فإن أي انجاز يحققونه على جميع الأصعدة هو بلا شك يفرض نفسه على الجميع، وأوضح إن هذا المنتخب حقق العديد من الانجازات للكرة الإماراتية وهو لايزال في بداية المشوار وأمامه بطولات عديدة وسنوات مقبلة من المُمكن أن يُحقق فيها انجازات أفضل.

وقال عبدالله بن زايد إن أي انجاز إماراتي ينعكس على شعب الإمارات، فالكل شاهد الأفراح والبسمة على شفاه كل الإماراتيين بعد التأهل للدور قبل النهائي لكأس الخليج، وأشار إلى أن المنتخب أمامه مهمة كبيرة في لقاء الغد أمام الكويت والكل لديه ثقة بأن نجوم الأبيض سيواصلون نجاحهم في خليجي21 وسيظهرون بأفضل مستوى لهم، بالذات أنهم أثبتوا قوتهم، فعلى الرغم من غياب بعض اللاعبين عن لقاء عمان الأخير إلا أن المنتخب ظهر بصورة رائعة وتمكن من الانتصار والوصول للنقطة التاسعة.

وقال عبدالله بن زايد إن مهدي علي تمكن من إيجاد شخصية قوية للأبيض الإماراتي في خليجي21، ولكن يجب أن نعرف في النهاية أن دورات كأس الخليج هو تمهيد وإعداد للبطولات التي تليها.

وأدى الإماراتيون التدريب بقيادة مدربهم مهدي علي وبحضور ومشاركة جميع اللاعبين الذين أظهروا حماساً كبيراً قبل الموقعة الكويتية، إذ بدأ ببعض تمرينات الإحماء (الترفيهية) ثم التمرير بالكرة وعمل بعض المربعات الصغيرة، وبعدها تم تطبيق التكتيك والطريقة التي سيخوض بها المدرب لقاء الكويت بالغد.

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً