العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ

الفهد يعتذر لقائد الأخضر عن هتافات جمهور منتخب بلاده

نقلت كل الصحف السعودية عن هتافات الجمهور الكويتي ضد قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني واعتذار الشيخ أحمد الفهد له، وكتبت صحيفة «عكاظ» السعودية: «سخرت الجماهير الكويتية من قائد المنتخب الوطني ياسر القحطاني حينما تغنت كثيرا (ياسر... وينه)، منذ بداية مباراة المنتخب السعودي ونظيره الكويتي والتي انتهت بنتيجة هدف دون مقابل وخروج المنتخب السعودي من الدور التمهيدي لبطولة خليجي21، إذ كان القحطاني خارج نطاق الخدمة رغم دخول المهاجمين التقليدين ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي، إلا أن ذلك لم يسهم في تحقيق المنتخب الفوز وتأهله لنصف النهائي، وواصلت الجماهير الكويتية ترديد عبارة (ياسر... وينه) على رغم نهاية المباراة.

وتابعت: «اعتذر الشيخ أحمد فهد الأحمد باسم كل الكويتيين عن تصرف الجمهور الكويتي مع اللاعب ياسر القحطاني»، مشيدا بالعلاقة التي تربط الاتحادين السعودي والكويتي لكرة القدم، مؤكدا أن ما حدث لن يؤثر على متانة العلاقة بين الطرفين، ولاسيما أن مواجهات المنتخبين دائما تحظى بالإثارة والندية كما شوهد في مواجهة أمس.

العدد 3782 - الأحد 13 يناير 2013م الموافق 01 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:30 ص

      ومن الاسباب الاخرى ان ياسر اختطف الكاس منهم وهم في قعر دارهم بالدورة السادسة عشر

      الم اقل لك القافلة تسير وغيرنا ينهش وينبح وينطح واحياناً يرمح. اهكذا الاعراب . قال
      تعالى الأعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنزلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

اقرأ ايضاً