العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ

الكعبي: حريصون على تسخير الإمكانيات للارتقاء بالعمل البلدي

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

21 يناير 2013

أكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي أن الوزارة وبناءً على معطيات برنامج عمل الحكومة حريصة على تسخير الإمكانيات والموارد للارتقاء بالعمل البلدي وتعزيز دور المجالس البلدية في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشاد الوزير بدور المجالس البلدية في مجال العمل البلدي من خلال إقرار الأولويات وفقاً للخطط التنموية المعتمدة التي تعكس تطلعات المواطنين والمقيمين وتترجم احتياجاتهم في تحقيق التنمية الحضرية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنسيقية الشهري الذي عقدته الوزارة مع رؤساء المجالس البلدية برئاسة الوزير الكعبي، وذلك لمناقشة سير العمل في مشاريع وبرامج العمل البلدي المشتركة بين الوزارة والمجالس.

وتم خلال الاجتماع عرض الجدولة الزمنية لسير العمل في المشاريع التنموية البلدية وانجازاتها وفقاً للخطط المحلية البلدية المعتمدة من قبل الوزارة والمجالس البلدية. وأشار الوزير إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ المشاريع والبرامج وفقاً للخطة المعتمدة لكل مجلس بلدي، ويتم بصورة شهرية إطلاع المجالس البلدية على سير العمل ونسب الإنجاز المحققة، مؤكداً أهمية اجتماعات اللجنة التنسيقية بين وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني والمجالس البلدية، والتي تساهم في تذليل جميع العقبات التي تعترض العمل البلدي والاطلاع على مقترحات المجالس البلدية بشأنها.

من جانبهم، ثمن رؤساء المجالس جهود الوزارة في تنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المحافظات ومتابعة الوزارة لاحتياجات ومتطلبات العمل البلدي، مشيدين بسرعة رد وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني على قراراتهم بما يساهم في تحقيق أهداف العمل البلدي، منوهين إلى أهمية التنسيق بين المجالس البلدية والوزارة بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.

العدد 3790 - الإثنين 21 يناير 2013م الموافق 09 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:17 ص

      لا ارتقاء

      لا ارتقاء من دون ارجاع ممثلي الشعب

    • زائر 2 | 12:08 ص

      نعم حريصون حريصون حريصون والدليل

      هو إقالة البلديين المنتخبيين الشرعيين و مباشرة من الشعب

    • زائر 1 | 11:28 م

      فشل

      صح يا وزير ويأتي هذا الأرتقاء بعد إقالة الاعضاء البلديين المنتخبين بأمر من مسؤولين معنين ؟ خوش ديمقراطية

    • زائر 3 زائر 1 | 12:57 ص

      فصل الموظفين

      نعم اخي وزيادةً في الارتقاء تم انهاء عقودنا وعقود كل من ينتهي عقده بدل تثبيتهم في الهيكل

اقرأ ايضاً