العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

سيدالمرمى يغيب عن مواجهة الرفاع اليوم

بسبب إصابته بـ «الحزام الناري»

سيفقد فريق المحرق لكرة القدم خدمات حارسه الدولي سيدمحمد جعفر «سيدالمرمى» في لقاء اليوم (الأحد) أمام الرفاع في قمة الدوري المحلي بسبب المرض الذي يلازم الحارس.

وأوضح سيدمحمد جعفر لـ «الوسط الرياضي» أنه تعرض لمرض يسمى «الحزام الناري» وهو فايروس يهاجم العصب وتسبب بتورم في منطقة الحوض، مؤكداً أن الدكتورة غالية دويغر طالبته براحة إجبارية لمدة أسبوعين وسيغيب فيها عن مزاولة الكرة المستديرة مع فريقه.

وتسبب مرض «الحزام الناري» بتورم شديد في منطقة الحوض وفي مكان الإصابة التي كان يعاني منها سيدمحمد جعفر التي أجرى من خلالها عملية في المجر قبل عدة أشهر، وأوضح سيدالمرمى أن تعرضه لمرض «الحزام الناري» ليس بسبب الإصابة نفسها التي تعرض لها سابقاً وهي ليست مرتبطة بها.

ومن المنتظر أن يشارك الحارس أشرف وحيد في لقائه اليوم مع المحرق ضد الرفاع وخصوصاً أن الحارس الآخر عبدالله الكعبي لايزال موقوفا بقرار من لجنة الانضباط.

وفي السياق نفسه، أبدى سيدمحمد جعفر ثقته الكاملة بقدرات زملائه لاعبي المحرق، وتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مباراة اليوم وتقديم أفضل المستويات والخروج بالنقاط الثلاث، مشيراً إلى أن المباراة صعبة وقوية وستظهر بفنيات مرتفعة ولاسيما أن المحرق والرفاع عودا الجماهير البحرينية على الظهور بمستوى مميز عندما يلتقيان وجهاً لوجه، متمنياً أن يخرج المحرق بالنقاط الثلاث.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً