العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

رئيس نادي المحرق يشيد بجهود المؤلفين في مجال التوثيق الرياضي

أشاد رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بالجهود التي يقوم بها أبناء البحرين في مجال التوثيق الرياضي للمسيرة الرياضية في مملكة البحرين منذ انطلاقتها والتي تمثل إضافة للمكتبة الرياضية ليستفيد منها الباحثون في المجال الرياضي.

وقال رئيس نادي المحرق إننا في النادي نؤمن بضرورة التوثيق الرياضي عبر الإصدارات الكثيرة التي قمنا بها وآخرها كتاب (المحرق شيخ الأندية) الذي يتحدث عن نادي المحرق ومشواره العريق منذ تأسيسه.

جاء ذلك أثناء استقباله سالم حسن الرشدان الذي أهداه نسخة من كتاب إحصائيات بالأرقام لدورات كأس الخليج لكرة القدم من 1970 لغاية 2010 الذي قام بإعداده.

وعبر رئيس مجلس إدارة نادي المحرق عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي يقوم بها الرشدان في مجال التوثيق الرياضي من الإصدارات العديدة التي قام بجمعها وإعدادها.

وبهذه المناسبة أهدى رئيس نادي المحرق كتاب (المحرق شيخ الأندية) للباحث سالم الرشدان.

كما أهدى الرشدان نسخة من الكتاب لأعضاء مجلس إدارة نادي المحرق.

من جانبه، أشاد محافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي بنجاح استضافة المملكة للنسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، معتبرا أن النجاح هو نجاح الجميع بتضافر الجهود من جميع الجهات، مؤكدا أن المحرق سعدت باستضافة الأشقاء من خلال أسواقها الشعبية ومناطقها التي جذبت اغلب الجماهير الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لعضو اللجنة الإعلامية لخليجي21 سالم الرشدان، والذي أهداه نسخة من كتابه (إحصائيات بالأرقام لدورات كأس الخليج لكرة القدم) والذي رصد من خلاله كل ما يتعلق بالدورة من انطلاقتها حتى نسختها الأخيرة.

وأكد المحافظ على أهمية مثل هذه الإصدارات للجيل الحالي لكي يشهدوا على عراقة هذا المحفل الخليجي الذي انطلق من البحرين.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً