العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

الحد يخطف «جون» بعد تعثر انتقاله للبسيتين في اللحظة الأخيرة

في صفقة مثيرة شهدت تحولاً صباح أمس

جون أثناء توقيعه عقده مع الحد ومعه المالكي (الصورة منقولة من حساب نادي الحد بتويتر)
جون أثناء توقيعه عقده مع الحد ومعه المالكي (الصورة منقولة من حساب نادي الحد بتويتر)

نجح نادي الحد في تحويل مسار مهاجم منتخبنا الوطني لكرة القدم جيسي جون وخطف توقيعه في اللحظة الأخيرة يوم أمس لتمثيل فريقه الكروي الأول فيما تبقى من منافسات للموسم الجاري بعد توقيعه على عقد انتقاله. وأكد حساب النادي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» توقيع اللاعب وتسجيله في كشوفات الفريق باتحاد الكرة في اليوم الأخير من فترة التسجيل الثانية «الشتوية».

وشهدت صفقة جون مثيرة خلال اليومين الماضيين، إذ كان قريباً جداً من التوقيع لنادي البسيتين، وكان يفترض توقيع العقد رسمياً بينهما أمس، لكن يبدو أن تحفظ جون على أحد بنود العقد المتعلق بإصابة اللاعب، وحق النادي في إنهاء عقده في حال عدم جاهزيته، وخصوصاً أن اللاعب مازال مصاباً منذ كأس خليجي 21 وهو ما دفع ناديه المحرق لإنهاء عقده الأسبوع الماضي وحاجته الى العلاج وتأهيل، ولكن جاءت الخطوة المفاجئة من دخول الإدارة الحداوية على الخط صباح أمس، وسارعت للاتفاق معه رسمياً ظهر أمس ليكون لاعبا حداويا فيما تبقى من منافسات الموسم.

وعاد جون بداية الموسم الجاري لصفوف المحرق، إلا أنه لم يتمكن من حجز مكان أساسي في تشكيلة بطل الخليج؛ بسبب تعاقب الإصابات عليه، والتي أبعدته عن صفوفه وصفوف المنتخب في خليجي21 لينهي المحرق عقده قبل نحو أسبوعين.

وكان نادي الحد يبحث عن مهاجم خلال الأيام الماضية، ودخل في مفاوضات جادة مع لاعب منتخبنا ونادي قلالي أحمد الختال في الفترة الماضية، إلا أنه لم يتمكن من خطف توقيعه؛ نظرا للاختلاف الذي حدث بين الإدارتين على الجوانب المالية. ومن المتوقع أن يظهر جون مع الحد في الفترة المقبلة كثالث ناد يمثله على الصعيد المحلي، بعد بداياته مع الأهلي ومن ثم الانتقال للمحرق، قبل أن ينطلق في تجاربه الاحترافية التي قضاها بين أوروبا والأندية الخليجية.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:42 ص

      صفقة ناجحة

      مبروك للحداوية هاذى الصفقة يكفى انة جيسى جون يمثل المنتخب ولاعب مهاجم من الطراز الاول بس الاصابات اذبحتة.

    • زائر 1 | 2:21 ص

      بالله عليكم هذا لاعب كانه عجوز تركض بالملعب

      هذا اللاعب حتى في الدفنه ما يصلح اشلون بالله عليكم عقد وما ادري شنو هل ادارة الحد قانعه بهذا الاعب المنتهية صلاحيته ما ادري صراحه اشلون اصلا يفكرون بخسارة اموال على مثل هيك لاعب

    • زائر 2 زائر 1 | 5:39 ص

      الاعور

      الاعور على العميان باشا

اقرأ ايضاً