العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

البحرين يواصل نجاحاته في دوري زين للسلة

النويدرات يتفوق على سماهيج

من لقاء النويدرات مع سماهيج - تصوير جعفر حسن
من لقاء النويدرات مع سماهيج - تصوير جعفر حسن

واصل فريق البحرين نجاحاته في دوري زين البحرين لكرة السلة لهذا الموسم وتمكن من تحقيق فوزه الثالث في المسابقة وهذه المرة على حساب فريق النجمة العنيد بنتيجة... في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وفي المباراة الأولى التي سبقتها تمكن فريق النويدرات هو الآخر من تحقيق الفوز الثالث على حساب فريق سماهيج بنتيجة 89/38 ليظل سماهيج في مؤخرة الترتيب من دون أي انتصار في الدوري إلى الآن وبتسع هزائم متتالية.

وبفوز البحرين والنويدرات فإنهما تساويا في النقاط ويلتقيان مع بعضهما البعض في الجولة المقبلة في مباراة مهمة.

في المباراة الثانية فإن المنافسة كانت قوية بين البحرين والنجمة وخصوصا وأنهما كانا متقاربين في النقاط إذ يملك البحرين 10 نقاط والنجمة 9 نقاط غير أن فوز البحرين مكنه من تحقيق نقطته الـ12 مقابل 10 للنجمة. وأعرب الجهاز الإداري والفني لفريق النجمة عن امتعاضه الكبير من قرارات الحكام في المباراة وأعربوا عن احتجاجهم بعد نهايتها على طاولة الحكام، موجها المدرب رؤوف حبيل كلامه بضرورة أن يتحلى الحكام بالحيادية الكاملة في الملعب.

وكانت بداية المباراة متقاربة إذ انتهى الربع الأول منها بتقدم البحرين بفارق نقطة واحدة فقط 16/15 وكذلك حال الربع الثاني الذي انتهى لمصلحة البحرين 14/13 لينتهي الشوط الأول بتقدم البحرين 30/28.

ووسع البحرين الفارق في الربع الثالث الذي فرض أفضليته فيه واستغل الكرات تحت الحلق وتمكن من الفوز بهذا الربع 22/13، وحسم الأمور بفوزه في الربع الأخير 17/14.

وكان أفضل المسجلين في صفوف البحرين المحترف الكاميروني كريستيان سايكوم بتسجيله 29 نقطة، وحسن القلاف 10 نقاط ومحمد نعيم نقاط، و6 نقاط لكل من علي عبدالجليل وأيوب نجف.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف النجمة قاسم حسن بتسجيله 20 نقطة، و8 نقاط لكل من محمد البوسطة والأميركي افرايم مانويل. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، يونس جناحي وعادل غلوم.

فوز النويدرات

وفي المباراة الأولى يوم أمس لم يجد النويدرات صعوبة في الفوز على منافسه المتواضع سماهيج والذي لعب من دون لاعب محترف بعد انتقال محترفه الأميركي جمال هولدن إلى نادي سترة.

وفاز النويدرات بنتيجة 89/38 بعد أن تفوق منذ البداية إذ فاز في الربع الأول 21/19، وفي الربع الثاني 18/11، وفي الثالث 24/8 وفي الربع الأخير 26/10.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النويدرات المحترف الأميركي اينجن سبيتس بتسجيله 23 نقطة ومحمد فاضل 11، وحسين حسن 11.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف سماهيج حسين عبدالخالق 9 نقاط، و8 نقاط لكل من جاسم محمد ومحمد أكبر.

ويعتبر هذا هو الفوز الثالث للنويدرات ليصبح رصيده 12 نقطة في حين تلقى فريق سماهيج خسارته التاسعة.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:10 ص

      مبروك للبحرين

      والله زين البحرين قاعد يفوز فى الدورى شصاير عندهم من زمان مافازو

اقرأ ايضاً