العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

مدرب ليفربول يهدد لاعبيه بالنقل للدرجة الثالثة

وجه مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بريندان رودجرز تحذيرا شديد اللهجة للاعبي فريقه الشبان الذين لم يؤدوا بالقوة المطلوبة من أنهم يخاطرون باللعب في نفس الدرجة التي يلعب فيها فريق اولدهام اثليتيك الذي أطاح بليفربول من كأس انجلترا إذا لم يؤدوا بشكل أقوى في المرات المقبلة.

وخسر ليفربول الفائز بلقب كأس انجلترا 7 مرات أمام الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة 3/2 يوم الأحد الماضي وهو ما دعا مدرب ليفربول للتساؤل عما إذا كان لاعبوه الصغار لديهم الرغبة في النجاح عند المستويات الأعلى.

ونقل عن رودجرز قوله لعدد من الصحف البريطانية أمس (الثلثاء): «هذه النتيجة مؤلمة بشدة وجعلت الأمور أكثر وضوحا، نحتاج لمجموعة تبدو نهمة للفوز في كل مباراة»، وأضاف «إذا لم يكن لديهم النهم فأنهم سيجدون أنفسهم ينافسون في دوري الدرجة الثالثة وسيأسفون على الفرصة التي أضاعوها.»

وتابع «لم تكن مباراة اولدهام بالمباراة الكبيرة لواحد أو اثنين منهم إلا أنهم سيتعلمون سريعا إن عليهم امتلاك العقلية المناسبة في كل مباراة لأنهم لو لم يصلوا إلى هذا المستوى فإنهم لن يكونوا موجودين هنا. الأمر بهذه البساطة».

واستطرد قائلا: «إنها مجموعة تمتلك مواهب لكن دعونا نكون أكثر وضوحا. إننا لا نمتلك لاعبا صغيرا من فئة مميزة. لذا فان عليهم أن يخوضوا المباريات ولديهم النية للعمل بقوة كل يوم. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستكفل لهم النجاح».

ومع اقتراب موعد مباراتي الفريق الصعبتين خارج أرضه أمام أرسنال ومانشستر سيتي اختار رودجرز إجراء عدة تغييرات على الفريق لمباراته التي خسرها في الدور الرابع لكأس انجلترا من بينها إبقاء ستيفن جيرارد على مقاعد البدلاء.

العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً