العدد 3798 - الثلثاء 29 يناير 2013م الموافق 17 ربيع الاول 1434هـ

النصر يقهر الهلال في عقر داره بالدوري السعودي

قاد محمد السهلاوي فريقه النصر لاقتناص فوز ثمين من أنياب مضيفه الهلال بهدف نظيف اليوم الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجوله الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويدين النصر بالفضل في هذا الفوز لنجمه السهلاوي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 13.ورفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع بينما ظل الهلال في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف الفتح المتصدر.وتعادل الاتفاق مع نجران بهدفين لكل فريق على ملعب مدينة الامير محمد بن فهد بالدمام.

وأحرز يحى الشهري وعلي الزعقان هدفي الاتفاق في الدقيقتين 14 و80 بينما تكفل وائل عيان وحمزة الدردور بتسجيل هدفي نجران في الدقيقتين 19 و82.ورفع الاتفاق رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس مقابل 20 نقطة لنجران في المركز الثامن.كذلك تعادل الاتحاد مع هجر بهدفين لكل فريق على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.وتكفل عبد الفتاح عسيري والبرازيلي روسيمار امانسيو بتسجيل هدفي الاتحاد في الدقيقتين 32 و45 بينما أحرز عبده حكمي وفيصل الجمعان هدفي هجر في الدقيقتين 37 و89.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع مقابل 15 نقطة لهجر في المركز الثاني عشر.

وتعادل الفيصلي مع مضيفه الشعلة بهدف لهدف ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 18 نقطة للشعلة في المركز العاشر.وتقدم الفيصلي بهدف في الدقيقة 16 عن طريق عبد الله المطيري، ولكن حسن الطير أدرك التعادل لأصحاب الأرض قبل أربع دقائق على النهاية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:20 م

      النصر للنصر

      عاد النصر للنصر وسوف يعطي الهلاليين دروس اخرى في قادم الديربيات كما اليوم

اقرأ ايضاً