العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

بيت التمويل الكويتي - البحرين يوفر تمويلات للراغبين بشراء قسائم في «سارات»

المنامة - بيت التمويل الكويتي 

30 يناير 2013

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين توفيره تمويلات عقارية للراغبين في امتلاك قسائم سكنية في مشروع «سارات» الذي أطلقته ديار المحرق أخيراً.

وقال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية في بيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع: «إن البنك يحرص على توفير تمويلات عقارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية بأقساط طويلة الأجل لتلائم احتياجات الزبائن وتساعدهم على تحقيق أهدافهم في امتلاك منزل. ويمثل مشروع (سارات) أحد أهم العروض العقارية الأكثر جاذبية ورقياً في المملكة، لذا سعى البنك إلى تقديم تمويلات تناسب شريحة كبيرة من المواطنين لتسهل لهم عملية امتلاك القسائم».

وأوضح رفيع «تشهد سوق العقار البحرينية أزمة سكن بسبب شح المعروض من الأراضي السكنية، فيما توفر هذه العروض التمويلية العقارية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي يقدمها بيت التمويل الكويتي - البحرين، فرصة للراغبين في امتلاك قسائم سكنية من أجل بناء المنزل الذي يجمعهم مع عائلتهم في منطقة سكن متميزة في التخطيط والخدمات».

يذكر أن ديار المحرق أطلقت مؤخراً حجوزات القسائم السكنية وبدء المبيعات رسمياً في المشروع السكني الجديد «سارات». وتقع «سارات» في موقع متميز في واجهة المدخل الرئيسي لمشروع ديار المحرق، وتحتوي على خيارات متعددة من القسائم مختلفة الأحجام لتتناسب مع مختلف متطلبات الجمهور؛ إذ يتوافر في «سارات» 51 قسيمة من الفئة الماسية بمساحة 1000متر مربع تقريباً، و65 قسيمة من الفئة البلاتينية بمساحة 750 متراً مربعاً تقريباً، و57 قسيمة من الفئة الذهبية بمساحة 500 متر مربع تقريباً.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً