العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

«ألبا» ترعى مؤتمر «Arindon» للمستثمرين

أعلنت شركة المنيوم البحرين (ألبا) رعايتها لمؤتمر «Arindon» للمستثمرين للعام 2013 والذي عقد يوم أمس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013)، بفندق ريتز كارلتون البحرين.

وبحث المؤتمر التوجهات المستقبلية للسوق خلال العام 2013، بالإضافة إلى أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم كذلك تسليط الضوء على التأثيرات العكسية لدورة قطاع العقارات والاستثمارات البديلة والأموال الذكية والتمويل الإسلامي.

كما تولى فريق من الخبراء رئاسة الحلقات النقاشية التي تناولت بعض المخاوف والموضوعات المهمة لدى المشاركين الذين اجتذبهم المؤتمر كالعديد من الرؤساء التنفيذيين للشئون المالية، ومسئولي البنوك الاستثمارية، ومديري الأصول والتمويل، ورؤساء أقسام علاقات المستثمرين، واستشاريي المستثمرين وغيرهم من كبار المسئولين.

وفي تعليقه على رعاية «ألبا» للمؤتمر، صرح الرئيس التنفيذي للشركة، تيم مواري، قائلاً: «اتسمت النظرة الاستثمارية بالتقلب بسبب تذبذب الأسواق في جميع أنحاء العالم؛ ما جعل المستثمرين أكثر حيطة وحذراً بالنسبة إلى تخصيص الأموال في محافظهم المالية وهذا يؤكد الحاجة الكبيرة للحصول على تقييم واضح للنظرة الاستثمارية على السوق؛ الأمر الذي تتيحه فعاليات مثل مؤتمر Arindon للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط والمستثمرين الدوليين».

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً