العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

وزير الصناعة ينوه بدور الشركات العائلية

وزير الصناعة أثناء استقبال الوجيه جاسم الزياني
وزير الصناعة أثناء استقبال الوجيه جاسم الزياني

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

30 يناير 2013

نوه وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، أثناء استقباله في مكتبه أمس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013)، رجل الأعمال الوجيه جاسم الزياني، إلى دور الشركات العائلية والعامة في تعزيز التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين وإبراز البلاد بالصورة المتقدمة والتي تضاهي بها دول العالم المتقدمة.

وخلال اللقاء أشاد الوزير بالمساهمات الكبيرة والشراكة المميزة القائمة بين القطاع الخاص في مملكة البحرين والحكومة، من حيث تنفيذ المشاريع الاقتصادية والتجارية ذات القيمة المضافة للاقتصاد الوطني.

اشادة بدور القطاع الخاص

في دعم صناعة المعارض

من ناحية أخرى، أشاد وزير الصناعة والتجارة بالمكانة المتميزة التي حققتها صناعة المعارض والمؤتمرات ودورها المهم والمحوري في دعم عملية التنمية الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحاضر.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير في مكتبه أمس الأربعاء (30 يناير/ كانون الثاني 2013)، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة إدارة المعارض العربية فوزي الشهابي الذي قدم له كلا من رئيس مجلس إدارة شركة أوفر سيز سيرفس برندان كيللي والمدقق المالي بالشركة تشارلي وود.

وقد أعرب الوزير عن ترحيب الحكومة بالمبادرات والإسهامات التي يقدمها القطاع الخاص في تعزيز قطاع المعارض في مملكة البحرين كونه واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية التي تعتمد عليها مملكة البحرين كثيراً في رفع معدلات النمو الاقتصادي وجذب المستثمرين من مختلف أقطار العالم إلى البلاد، مؤكداً حرص الحكومة على إشراك القطاع الخاص في المشاريع الكبرى التي تصب في هذا الجانب مشيراً إلى المبادرات التي يقدمها القطاع الخاص في توسعة وتطوير هذا النوع من الصناعات المهمة.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً