العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

«دار المنار» تزور منتزه الأميرة سبيكة بالعوالي وتشيد بدور «بابكو»

قام مؤخراً وفد من دار المنار لرعاية الوالدين في مملكة البحرين بزيارة منتزه سمو الأميرة سبيكة في العوالي والاطلاع على محتويات وأقسام المنتزه من أجل التعرف على شتى الخدمات التي يقدمها المنتزه في خدمة المجتمع.

وخلال الزيارة أعرب الوفد عن اعتزازه بزيارة بابكو، وتوجه بالشكر والتقدير إلى الإدارة التنفيذية في الشركة لدعم برامج المؤسسة في مجال العمل الاجتماعي.

واشاد الوفد بحسن تنظيم الزيارة والترتيب الرائع لها، ما أثمر عن نجاح الزيارة وتحقيق الأهداف المرجوة منها. تأتي الزيارة في إطار التزام «بابكو» بالتواصل مع شتى مؤسسات المجتمع وحرصها على ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية.

يشار الى أن منتزه سمو الأميرة سبيكة بالعوالي تم تشييده في فبراير/ شباط 2010 على مساحة 43 ألف متر مربع. ويحتوي المنتزه على تشكيلات خضراء ومساحات مائية بديعة، ويضم مجموعة نادرة من النباتات والأشجار، كما يضم العديد من وسائل الترفيه وألعاب الأطفال، مما يؤكد الطابع التراثي الفريد للمنتزه ويجعله واحدا من أفضل المنتزهات والحدائق على مستوى المنطقة. يعكس المنتزه التزام «بابكو» المتواصل بدعم التوجهات البيئية الرامية إلى نشر المساحات الخضراء في ربوع مملكة البحرين، ويعكس أيضا دور بابكو في إرساء ثقافة بيئية واعية تهدف إلى تعزيز الوعي بالحفاظ على البيئة والحد من الانبعاثات الضارة في المجتمع. يضم المنتزه بيت الطاقة المتجددة والذي يبرز تجربة بابكو الرائدة في مجال الطاقة المتجددة من أجل الحفاظ على البيئة.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً