العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

استدعاء الحيام جاء متأخراً... واللاعب معلّق بين العسكري والأول

غموض بشأن مصير انضمام اللاعب للمنتخب والمحرق يصدر بياناً:

وليد الحيام
وليد الحيام

مازال الغموض يحيط بموضوع انضمام مدافع فريق المحرق وليد الحيام بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد استدعائه أمس الأول، إذ غاب الحيام عن تدريب المنتخب يوم أمس لليوم الثاني من استدعائه، والذي تبين أنه يرجع الى ارتباطه مع مباراة ودية مع منتخب البحرين العسكري، الذي يستعد حالياً للتصفيات الآسيوية لكأس العالم العسكرية، التي ستقام في مسقط خلال الشهر المقبل؛ لكونه احد لاعبي المنتخب العسكري.

وفي خطوة لافتة، أصدر مجلس إدارة نادي المحرق أمس بياناً توضيحياً بهذا الشأن، أعرب خلاله عن استغرابه من المعلومات التي نشرتها بعض الصحف المحلية عن غياب الحيام عن تدريبات المنتخب، وفقاً لمعلومات الجهاز الإداري للمنتخب.

وأكد بيان المحرق أن معلومات الجهاز الإداري بعيدة عن الحقيقة؛ لأن خطاب استدعاء اللاعب وليد الحيام المرسل من اتحاد الكرة وصل الى نادي المحرق متأخراً مساء أمس الأول، وذلك أثناء مشاركة اللاعب في تدريبات النادي، وتم إبلاغه باستدعائه الى المنتخب بعد انتهاء التدريب، وأنه تم التواصل مع الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين، واخطاره بهذا الأمر، وأبدى تفهمه لذلك. وعلى أثره تم إبلاغ مدير المنتخب الأول محمد السعد بشأن تأخر خطاب الاستدعاء. وتمنى بيان المحرق من الاتحاد البحريني لكرة القدم توضيح هذا الأمر للرأي العام، بدلاً من إثارة الموضوع بهذه الطريقة.

ولم يتحدد بصورة رسمية مصير انضمام الحيام الى المنتخب من عدمه في الفترة الحالية، في ظل غموض الصورة بشأن آلية وموعد استدعائه أمس الأول، وخصوصاً مع غياب اللاعب عن تدريب المنتخب.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً