العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

عسكر: «الشباب والرياضة» حريصة على التعاون مع اتحاد الكرة

أشار مدير عام شئون الشباب والرياضة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن صادق عسكر الى حرص المؤسسة العامة على الاطلاع على احتياجات الأندية الوطنية التي تستضيف مباريات الدوري لكي تضطلع بمهامها من حيث التجهيزات اللازمة والإسراع بأعمال الصيانة لأرضيات الملاعب حسب المواصفات الدولية المقررة. جاء ذلك أثناء عسكر لكل من القائم بأعمال الأمين العام لاتحاد البحرين لكرة القدم علي البوعنين ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد حسن اسماعيل، بحضور رئيس قسم المشاريع حسين العمري، ورئيس قسم المنشآت علي جناحي، وممثل شركة ديزرت جروب عبدالعظيم الخطيب.

ونوه عسكر الى أهمية التعاون بين المؤسسة العامة والاتحاد خاصة فيما يتعلق بترتيب جداول المباريات وتوزيعها على الملاعب المخصصة للدوري مع التركيز على أن تكون الملاعب التي ستقام على أرضها المباريات مكتملة ومهيأة لكي نضمن بدورنا نجاح البطولة من جهة وتأمين البيئة الملائمة للاعبين لتأدية أفضل ما لديهم من مهارات.

وتمنى عسكر التوفيق للأندية والفرق المشاركة وأن تكون مجرياتها تسير بيسر وأمان، كما أبلغ بدوره تحيات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر لرئيس وأعضاء اتحاد الكرة على جهودهم المبذولة تجاه تحقيق أهداف الاتحاد الساعية الى رفع شأن لعبة كرة القدم وتأمين الملاعب ذات الجودة العالية التي تضمن تحسين المستويات ونجاح مختلف البطولات الكروية.

بدوره شكر علي البوعنين القائم بأعمال الأمين العام للاتحاد المؤسسة على تعاونها الدائم وحرصها على جودة الملاعب التي تقام عليها منافسات كرة القدم والحفاظ على التعامل مع أفضل الشركات في هذا المجال وإتمام ما يتعلق بالأندية بالوقت المحدد وحسب ما يرضي طموحات أبناء اللعبة، وتمنى أن يستمر هذا التعاون البناء خدمة لقطاع الشباب والرياضة.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً