العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

دولية كرة الطاولة تحظى بمزيد من دعم رؤساء الأندية

شيفرون تدعم... وحياة بنت عبدالعزيز تشيد

اتحاد الطاولة - اللجنة الإعلامية 

30 يناير 2013

اقتربت بطولة البحرين الدولية المفتوحة للأشبال والناشئين لكرة الطاولة (جولة البحرين) والتي تزور البلاد للمرة السادسة في تاريخها وتحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 3 إلى 7 فبراير/ شباط المقبل من ساعة الصفر ولحظة انطلاق المباريات واشتعال أجواء الرياضة البحرينية بالإثارة والمتعة، التي يحدثها نجوم اللعبة من الجنسين من المصنفين دوليا سواء من آسيا أو أوروبا والذين يمثلون منتخبات عريقة هي فرنسا، تايبيه الصين، سنغافورة، الأردن، السويد، الكويت، اليمن، السعودية وقطر والمتوقع وصولهم إلى البحرين خلال اليومين المقبلين إلى جانب نجوم اللعبة الواعدين في المنتخب البحريني.

حضور ميداني

ومن جانبه أكد رئيس مجلس إدارة نادي البسيتين عدنان أحمد عبدالملك على استمرار ناديه في دعم اللعبة واستعداد جميع المنتمين إلى هذا النادي في العمل سويا على مساندة الاتحاد في مهمته الجديدة وفي كل خطواته وأنشطته القادمة ودعمه بكل ما يمتلك نادي البسيتين من طاقات إدارية وفنية ومن لاعبين وجمهور يمكن لها أن يشكل الداعم الحقيقي للاتحاد والمؤثر في إضفاء الأجواء المشجعة والمتميزة بالإثارة التي ينشدها الجميع.

وتابع عبدالملك حديثه قائلا: «سنكون حاضرين في الميدان وجنبا إلى جنب وفي قلب الحدث مع الأخوة في مجلس إدارة الاتحاد وفي اللجنة المنظمة للبطولة من أجل إبراز وجه البحرين الحضاري وتشريفها أمام ضيوف المملكة من مختلف الدول الآسيوية والأوروبية والأشقاء من الدول العربية والخليجية، وفي الواقع نحن نعتبر هذا الدور واجب علينا ولن نتخلى عنه وسنسعى إليه بما يخدم اتحاد اللعبة والأندية التي تمارس لعبة كرة الطاولة».

ويرى عبدالملك أن بطولة البحرين الدولية المفتوحة للأشبال والناشئين لكرة الطاولة (جولة البحرين) هي فرصة جيدة لتقوية العلاقات مع الدول المشاركة من خلال إعطائها الفكرة الجيدة عن البحرين ويجب استثمار مشاركة مثل هذه الدول العريقة في اللعبة بما يعود بالفائدة المرجوة على لاعبينا، منوها أنه ومن موقعه كرئيس لمجلس إدارة نادي البسيتين سيحث جميع محبي وعشاق وممارسي لعبة كرة الطاولة على الحضور الفعلي في البطولة ومساندة الاتحاد في مهمته وكل بحسب ما لديه من قدرة وإمكانيات إدارية أو فنية أو على مستوى التشجيع الجماهيري.

يدنا بيد الاتحاد

أشاد رئيس نادي سماهيج عبدالحسن الحايكي بتنظيم بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة للناشئين للسنة السادسة على التوالي، مؤكدا أن اللعبة في البحرين ستجني العديد من الفوائد من خلال وجود مثل هذه البطولات القوية على أرض البحرين.

وأضاف الحايكي أن فوائد تنظيم هذه البطولة العالمية ستمتد آثارها الإيجابية إلى جميع منتسبي هذه الرياضة في المملكة، إذ ستساهم في رفع المستوى الفني للاعبين الصغار الذين يتم إعدادهم ليكونوا مستقبل كرة الطاولة البحرينية، بالإضافة إلى تأهيل الكوادر الإدارية والطاقات الشبابية لتكون هي المستقبل الإداري للعبة، وفي كلا الحالتين ستكون كرة الطاولة البحرينية هي الرابح الأكبر.

وأكد الحايكي بأن نادي سماهيج يضع يده في يد الاتحاد برئاسة الشيخة حياة، مؤكدا بأن ناديه لن يتوانى في تقديم كل ما في استطاعته من أجل إنجاح برامج وخطط الاتحاد والبطولات التي ينظمها سواء المحلية أو الدولية.

وأبدى الحايكي في رأيه بأن البطولة مازالت بحاجة إلى مزيد من الزخم الإعلامي على رغم مرور 5 سنوات على استضافتها، مضيفا بأن التغطية الإعلامية جيدة من خلال الصحف والتلفزيون، إلا أن البطولة بحاجة إلى التحشيد الإعلامي والعمل على جذب الجماهير إلى الصالة لمشاهدة المباريات أكثر.

وتابع قائلا: «من الناحية التنظيمية لدينا ثقة تامة بأنها ستكون ناجحة، لكن يجب على الاتحاد أن يعمل على جذب الجماهير للبطولة، وذلك من خلال وضع البرامج التي تجذب الجماهير، حيث أن حضور الجماهير سيشكل نجاحا كبيرا للبطولة».

وتمنى الحايكي كل التوفيق للاتحاد في تنظيم هذه البطولة، مؤكدا بأن نادي سماهيج يسعده دائما أن يقدم كل إمكانياته من أجل نجاح هذه البطولة التي تهم كل بحرينيين وكل إنسان يعشق هذه الأرض الطيبة، كما تمنى لمنتخباتنا المشاركة في البطولة كل التوفيق والنجاح، مطالبا اللاعبين الصغار بالاستفادة الفنية من هذه البطولة، وأن لا تمر مرور الكرام عليهم من دون أن يستفيدوا من مشاركتهم ومواجهتهم مع أفضل وأبرز اللاعبين في فئة الناشئين.

جنود مجندة

أما رئيس نادي باربار محمد مدن فأعرب عن بالغ سعادته وفخره واعتزازه باستضافة مملكة البحرين متمثلة بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة ومجلس إدارته واللجنة المنظمة للبطولة كون هذا التجمع الرياضي على مستوى دولي وعالمي يجمع أفضل المستويات واللاعبين واللاعبات من مختلف بلدان العالم.

وأضاف مدن قائلاً: «لنا كل الشرف بأن نمد يد العون ونساهم في إنجاح هذه البطولة، ولا بد أن نشيد هناك بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وعلى رأسه الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وجميع الأخوة ومنتسبي الاتحاد والأندية المنضوية تحته وجميع عشاق ومحبي كرة الطاولة الرياضيين ككل في إنجاح هذا التجمع الرياضي الكبير، وإن استضافتها للسنة السادسة على التوالي لهو دليل قاطع على نجاحها في السنين الماضية، ونحن في نادي باربار بجميع أعضاء ومنتسبي النادي نعتبر أنفسنا جنود مجندة في خدمة هذا الوطن الغالي ودعم أي بطولة تقام على أرضه، وشخصياً ومن خلال اتصالاتي بالرئيسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أكدت لها بأننا في خدمتهم في أي وقت يطلبونه».

شيفرون ترعى دولية كرة الطاولة

من جهتها قدمت شركة شيفرون البحرين دعمها للبطولة الدولية للأشبال والناشئين التي يستضيفها اتحاد كرة الطاولة في الفترة من 3 حتى 7 من شهر فبراير المقبل عل صالة الاتحاد بصالته النموذجية بمدينة عيسى الرياضية بمشاركة 10 دول.

وثمنت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة خطوة الشركة باعتبارها امتداداً لسلسلة الدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة للرياضة البحرينية عموماً وكرة الطاولة وخصوصاً مؤكدة في الوقت نفسه أن هذا الدعم بلا شك أنه سيساهم وبشكل كبير في إنجاح البطولة التي تقام على أرض المملكة للمرة السادسة.

وأضافت حياة بنت عبدالعزيز أن جهود الشركة واضحة في دعم ورعاية مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية بالمملكة وهي تعتبر شراكة إستراتيجية لنجاح أي حدث رياضي.

ووجهت رئيسة اتحاد كرة الطاولة شكرها وامتنانها الجزيلين لشركة شيفرون والقائمين عليها وعلى رأسهم المدير العام عبدالرحمن شفيع وكل ما يقدمه إلى جانب المسئولين بالشركة في دعم الرياضة البحرينية، وإن هذه الجهود لهي محل تقدير واحترام.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً