العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ

إبرا يتمنى انضمام مورينهو ورونالدو إلى فريقه

تمنى لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، رؤية المدير الفني للريال مدريد جوزيه مورينهو، ولاعب الفريق الملكي كريستيانو رونالدو، داخل فريق العاصمة الفرنسية.

ولكن في الوقت نفسه، أكد لاعب برشلونة السابق، صعوبة حدوث ذلك في الوقت الراهن، ناعتاً كلامه بأنه مجرد «أحلام وأمنيات» في الوقت الراهن ليس إلا.

ويرتبط جوزيه مورينهو بتعاقد مع ريال مدريد حتى صيف 2016، فيما من المقرر أن ينتهي تعاقد «الدون» كريستيانو رونالدو مع اللوس بلانكوس في يونيو/ حزيران 2015 أي بعد سنتين من الآن.

وقال إبرا في تصريحات صحافية: «لا أحد لا يتمنى سماع نبأ تدريب مورينهو لفريقه، إنه مدرب عظيم ومن أفضل المدربين في العالم ولا أحد يختلف على ذلك، أيضاً سيكون نبأ عظيماً حقاً إن تعاقد الفريق مع رونالدو، فرونالدو أحد أحسن اللاعبين في العالم»، وأضاف «ما يحدث الآن من جماهيرنا ومن الجميع ما هو إلا مجرد تكهنات وأمنيات وأحلام يصعب تحقيقها في الفترة الحالية:.

يُذكر أن «الاستثنائي» مورينهو من المتوقع أن يترك ريال مدريد في هذا الموسم بعد الخلافات الكثيرة التي شابت أروقة النادي في عهده وتدهور الأداء، ولا أحد يعلم وجهته إلى الآن، كما تتوقع بعض الصحف رحيل رونالدو عن الفريق الملكي مع نهاية هذا الموسم.

وأكد الدولي السويدي أن فريقه لم يصل بعد للكمال، ولكنه أكد أيضا أن ذلك أمر طبيعي في عالم المستطيل الأخضر، وصرح إبرا لصحيفة « لوموند « الفرنسية « فريقنا جديد، ولكنه ليس مثاليا، عموماً حتى برشلونة لم يكن مثاليا على رغم أنه الأفضل في العالم»، وأضاف «الكمال لا يأتي فجأة، النادي الباريسي يتعرض لضغط كبير بسبب عدم إحرازه لبطولة الدوري منذ فترة طويلة».

ويتصدر باريس سان جيرمان حاليا الدوري الفرنسي بالاشتراك مع ليون.

العدد 3799 - الأربعاء 30 يناير 2013م الموافق 18 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً