العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ

الوزير فخرو يتفقد عدداً من المحلات التجارية لمتابعة حركة الأسواق والأسعار

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

02 فبراير 2013

قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بمعية عدد من المسئولين في الوزارة بزيارة ميدانية شملت مجمع السيف التجاري ومجمع السيتي سنتر وسوق المنامة المركزي للفواكه والخضراوات وأسواق المنتزة وميغامارت بالمحرق، في إطار متابعة حركة الأسواق والأسعار والوقوف على المستجدات التي تشهدها عملية العرض والطلب والنظر في مدى توافر البضائع، وبالأخص منها الغذائية والاستهلاكية الرئيسية لمواطنين والمقيمين في البلاد.

وبدأ الوزير جولته في مجمع السيف التجاري، حيث أكدت مسئولة التسويق بالمجمع فاطمة البستاني، تزايد عدد المترددين على المجمع وارتفاع نسبة الإقبال على المرافق الموجودة كالسينمات والمطاعم والمقاهي، مشيرة إلى تقديم المحلات التجارية لنسب عالية من التخفيضات على بضائعها، وهو الأمر الذي يشجع على استقطاب المزيد من المتسوقين والمستفيدين من هذه العروض.

وفي زيارته لمجمع السيتي سنتر، استقبل مدير عام المجمع دعيج الرميحي الوزير فخرو، مبيناً استمرار التحسن والانتعاش في المجمع سواء من حيث الرواد والزوار أو من حيث مبيعات المحلات فيه، مشيراً إلى تصاعد معدل الزوار خلال أيام الأسبوع وزيادته الكبيرة في أيام العطلات وبالذات عطلات نهاية الأسبوع، كما زار الوزير خلال تواجده في مجمع السيتي سنتر أسواق كارفور، واطّلع على العروض الترويجية التي تقدمها.

كما قام وزير الصناعة والتجارة بزيارة إلى سوق المنامة المركزي للخضراوات والفواكه، حيث اطلع على أحوال سوق الخضراوات والفواكه.

وأكد أحد تجار الاستيراد رضا البستاني، توافر العديد من الأصناف من عشرات الدول، والتي من أهمها مصر ولبنان وسورية والأردن وأثيوبيا واليمن وتركيا والسودان وغيرها من الدول، هذا وختم الوزير جولته بزيارة أسواق المتنزة وميغامارات بالمحرق.

العدد 3802 - السبت 02 فبراير 2013م الموافق 21 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:20 ص

      مصانع الموت اولا

      مصانع الموت الخطرة التي تجاور اهالي المعامير اجدر بالمتابعة ياسعادة الوزير

اقرأ ايضاً