العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ

تفعيل خدمة دفع الرسوم الدراسية لطلبة جامعة البحرين إلكترونياً

المنامة - هيئة الحكومة الإلكترونية 

03 فبراير 2013

أعلنت هيئة الحكومة الإلكترونية عن تفعيلها لخدمة «دفع الرسوم الدراسية لطلبة جامعة البحرين» على موقع البوابة الوطنية bahrain.bh وذلك بالتعاون مع عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، لتسجيل مواد الفصل الثاني للعام الدراسي 2012 - 2013.

وأوضحت الهيئة أن 20 طالباً سيفوزون باسترداد كامل الرسوم الدراسية التي سيدفعونها عن طريق خدمة «دفع الرسوم الدراسية لطلبة جامعة البحرين» خلال الفترة ما بين 3 و14 فبراير/ شباط الجاري بالتعاون مع الجامعة.

وذكرت هيئة الحكومة الإلكترونية أن مجموع الرسوم الدراسية التي دفعت خلال فبراير 2012 لتسجيل الفصل الدراسي الثاني ارتفعت بنسبة 18 في المئة مقارنة بالفصل الأول وكذلك المدفوعات التي تمت خلال الفصلين.

من جانبه، دعا عميد القبول والتسجيل في جامعة البحرين أسامة عبدالله الجودر، طلبة الجامعة للاستفادة من هذه الخدمة التي تضمن للطلبة إتمام عملية التسجيل من دون عناء الحضور والاصطفاف في الطوابير، لافتاً إلى أن هذه الخدمة ساهمت بشكل كبير من تقليص الازدحام في قاعة التسجيل بالجامعة ويسرت للطلبة مهمة التسجيل والحذف والإضافة، شريطة أن يكون لدى الطلبة الراغبين في استخدام هذه الخدمة رقم هوية طلابية وكلمة مرور ساريتي المفعول، مشيراً إلى أن هذه الخدمة متاحة لطلبة البكالوريوس والدبلوما والدراسات العليا (الماجستير).

العدد 3803 - الأحد 03 فبراير 2013م الموافق 22 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً