العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

«فندق الخليج» يؤهل الكوادر البحرينية الشابة لمناصب قيادية

يعمل فندق الخليج بشكل دائم ومستمر على تطوير وتأهيل الكوادر البحرينية الشابة للعمل في مناصب قيادية في مجال الضيافة، وذلك لتتماشى إستراتيجيات الفندق مع برامج الدولة الهادفة لارتقاء الكوادر البحرينية الشابة بهدف إدراجهم في مناصب قيادية.

ومن هذا المنطلق فقد أكمل ثلاثة من موظفي فندق الخليج برنامج المتدربين الإداريين ذي المدى القريب وقد تمت ترقيتهم حديثاً إلى مناصب إدارية في الفندق، ومن ثم سيتم إدراجهم في برنامج تدريب وتطوير للمدى المتوسط.

ومن ضمن هؤلاء الموظفين محمد عبدالله وحميد غلوم اللذين حصلا على دبلوما عليا في إدارة الفنادق من جامعة سانواي في ماليزيا قبل عامين، وقد تم تعيينهما بعد ذلك مديرين مساعدين في أقسام مختلفة إلى أن تمت ترقيتهما حديثاً إلى منصب مدير. وقد تمت ترقية محمد عبدالله الذي كان يعمل في الفندق مساعد مدير المشتريات إلى منصب مدير المشتريات، كما تمت ترقية حميد غلوم من منصب مساعد مدير النادي الصحي إلى مدير النادي الصحي.

أما أحمد أسامة فقد حصل على دبلوما عليا في إدارة الضيافة من كلية إدارة الأعمال والفندقة في لوسيرن بسويسرا، ومن ثم تم تعيينه مديرا ليليا متدربا، وقد تمت ترقيته مؤخراً إلى مساعد مدير التسويق الإلكتروني.

وكذلك تؤمن الإدارة العليا لفندق الخليج باتباع منهج متخصص وفريد من نوعه لتدريب وتطوير الكوادر البحرينية الشابة، حيث يشمل هذا إستراتيجيات محددة للتطوير الوظيفي. وقد عبر أعضاء الإدارة العليا وجميع الموظفين بالفندق عن تبريكاتهم وتمنياتهم للموظفين بالنجاح الدائم والمستمر.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً