العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

حملة «بدّل لبريجستون» تعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى

أعلن قسم الإطارات والأعمال التابعة لها بمجموعة عبدالجبار الكوهجي عن الفائز عادل مهدي ناصر حسن عيد في حملة «بدّل لبريجستون»، وقد شارك العديد من الزبائن في هذه الحملة من خلال تبديل 4 إطارات من «بريجستون» لتأهلهم إلى الفوز برحلة سفر إلى أية وجهة يختارها الفائز بقيمة 10000 دولار، بالإضافة إلى العديد من الجوائز.

ويمكنك عرض «بدّل لبريجستون» التأهل للفوز بالجائزة في حالة شرائك أربعة إطارات من إطارات بريجستون (بوتنزا، تورنزا، دويلير وإيكوبيا) من أي محلات بيع إطارات برجستون خلال فترة العرض والتي كانت سارية من الأول من يناير/ كانون الثاني 2012 إلى الثالث من يوليو/ تموز. ومكّن هذا العرض الزبائن عند تبديلهم لإطاراتهم الأربعة لـ «بريجستون» بفرصة الفوز بكوبون مشتريات بقيمة 10 دنانير من مجمع «الستي سنتر» أو كوبون خدمات بقيمة 15 ديناراً من 3K أو مركز خدمات «بريجستون». بالإضافة إلى فرصة الفوز بالجائزة الكبرى رحلة سفر بقيمة 10000 دولار إلى أية وجهة في العالم.

ويسرى عرض «بدّل لبريجستون» في مركز إطارات مركبات «بريجستون» بالمعامير، جميع فروع مراكز خدمات 3K في أنحاء البحرين وبعض محلات وكلاء «بريجستون» في البحرين.

وستكون حملة «بدّل لبريجستون» هذا العام أكثر إثارة، بالإضافة إلى جائز أكبر.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً