العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

«الأحمر» ينهي استعداداته لمواجهة اليمن على ملعب الشارقة

لخوض أولى الجولات الآسيوية المؤهلة إلى أستراليا 2015

ينهي منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم (الثلثاء) برامجه وتدريباته الإعدادية قبل لقاء منتخب اليمن المقرر غدا (الأربعاء) على استاد نادي الشارقة بدولة الإمارات العربية في تمام السادسة والدقيقة 45 (توقيت الإمارات) في الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.

ويجري الأحمر مرانه الأخير في تمام السادسة على ملعب استاد نادي الشارقة (ملعب المباراة) وسيركز خلاله المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون على خطة وتكتيك المباراة التي سيخوضها غدا، إلى جانب التركيز على التشكيلة الأساسية التي ستبدأ اللقاء.

وكان الأحمر غادر الأحد الماضي إلى الإمارات بوفد يضم 23 لاعباً هم: محمود ميرزا العجمي وحسين حرم وابراهيم لطف الله لحراسة المرمى ومحمد حسين وحسين بابا وفوزي عايش وسيدضياء سعيد وراشد الحوطي وعبد الوهاب علي وسامي الحسيني وعيسى غالب وعبدالله الهزاع وعبدالوهاب المالود وعبدالله يوسف ومحمد دعيج وسعد العامر ومحمود عبد الغني العجمي ومحمد عبدالعزيز الملا ومحمد علي الطيب وأحمد الختال وابراهيم لطف الله وسيدأحمد جعفر واسماعيل عبداللطيف وعبدالله عمر، إلى جانب الجهاز الفني والإداري والطاقم الطبي بقيادة المدرب كالديرون ومدير الفريق محمد السعد، واستقر الوفد في فندق ريزدنس بلو في إمارة الشارقة.

وكان الفريق تدرب فور وصوله على ملعب نادي الشباب، وأجرى المدرب كالديرون تدريبا خفيفا إلى جانب بعض الجمل التكتيكية والتسديد على المرمى والكرات العرضية، فيما تدرب الحراس محمود العجيمي وحسين حرم وابراهيم لطف الله مع مدرب الحراس فلاديمير تشيرو.

وتدرب مساء أمس أيضا على ملعب نادي الشباب، وجاء التدريب تكتيكيا اعتمد فيه المدرب كالديرون على الخطة والأسلوب الذي يتوقع أن يلعب به أمام اليمن، إلى جانب خوض بعض التدريبات التي يعول فيها على اللاعبين التشكيلة الأساسية.

ويعقد اليوم الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة وسيمثل اتحاد الكرة مدير المنتخب محمد السعد والإداري عادل السعدون وبحضور مراقب المباراة ممثل الاتحاد الآسيوي ومراقب الحكام والطاقم التحكيمي إلى جانب المسئول الأمني والطبي والمنسق العام للمباراة فضلا عن ممثلي المنتخب اليمني لكرة القدم، وسيتم خلال الاجتماع الفني التحقق من أهلية اللاعبين واعتماد القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا إلى جانب اعتماد ألوان الفريقين.

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً