العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

فريق البحرين يعود لفعاليات تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط

يعود سائقا فريق البحرين الثنائي البحريني محمد مطر ورائد رفاعي إلى السباقات في حلبة الريم الدولية في الجولات 7 و8 في السلسلة الأكثر إثارة واحترافية أحادية الطراز في الشرق الأوسط، كأس تحدي بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، وهذا يعِد بأن يكون النصف الثاني مثيراً من الموسم الرابع.

كما تعود التشكيلة الأقوى في تاريخ البطولة للمنافسة بعد استراحة شتوية دامت 7 أسابيع، فيما يتطلع الجميع إلى التقدم في الترتيب الفردي للسائقين ومسابقة الفرق. ويتطلع كل من مطر ورفاعي في هذا الأسبوع إلى البناء على أدائهم في النصف الأول من هذا الموسم والتحدي بشكل منظم للوصول إلى مكان على المنصة، وكذلك الدفع للحصول على الألقاب في فئة ميشلين الفضية. وفي حديث مطر قبل انطلاق جولات الاختبار في حلبة الريم الدولية، والذي يحتل المركز السابع في في لائحة الترتيب العام، والواثق من قدرته على الصعود على لائحة الترتيب لينافس على المركز الرابع مع زيد أشكناني، اذ قال: «فريق البحرين يتمتع بروح معنوية عالية ويتطلع إلى النصف الثاني من الموسم. أشعر أن لدي الموهبة والقدرة على التنافس مع السائقين المتقدمين علي والضغط على صاحب المركز الرابع زيد أشكناني. يمكن أن يحدث أي شيء في سباقات السيارات عندما يتم زيادة الضغط. المركز الرابع هو بالتأكيد لقمة سائغة، وأنا عازم على تحقيق الاستفادة القصوى من الفرصة التي على المحك».

وأضاف مطر «نعتقد أنا وزميلي الرفاعي أنه يمكننا الفوز أيضاً بلقب الفرق هذا الموسم. فنحن حالياً في المركز الثالث ولسنا بعيدين جداً عن فريق النابودة رايسينغ. مما يعني أنه علينا أن ننتج أفضل ما يمكننا من الأداء لنهاية الموسم للفوز باللقب».

وقال والتر ليخنر، مدير تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط «لا يسعني انتظار بدء المنافسات في نهاية الأسبوع المقبلة، والتي ستشهد منافسات مثيرة طوال السباق. يحظى حامل اللقب عبد العزيز الفيصل بجمهور واسع هذا الأسبوع فيما يشارك على حلبة في وطنه الأم، ولكن شميد يرغب في منافسته ومحاولة التغلب عليه حتى آخر لحظة».

وأضاف «ستكون الجولتان السابعة والثامنة حافلتين بالإثارة والمفاجآت والحماس أمام جمهور واسع في حلبة الريم الدولية، ما يؤكد مجدداً تميز تلك البطولة كأبرز بطولات سباق السيارات أحادية الطراز في المنطقة».

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً