العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ

إبراهيم علي: فوز يزيد ثقة اللاعبين بأنفسهم

أكد مدرب طائرة داركليب إبراهيم علي أن فوز الأمس على البسيتين من شأنه أن يزيد الثقة عند اللاعبين قبيل المباراة الصعبة الأخرى في الجولة المقبلة ضد النجمة.

وأضاف «فوزنا وكسبنا للنقاط كاملة أمر إيجاري وهذا يعطينا ثقة بأن ندخل ضد النجمة الذي هو فريق قوي ومنافس وصعب أيضاً بهدف تقديم مباراة كبيرة من الناحية الفنية من أجل تحقيق الانتصار».

وأضاف «عانينا نوعا ما في الكرة الأولى وقد يكون سبب ذلك قلة تجربة اللاعبين في الاستقبال وكذلك الضغط المنصب عليهم، لكنني أثني على أداء اللاعبين وخصوصاً أنهم يحاولون جاهدين تقديم الأفضل دائماً وهذا أمر طيب».

وعن سبب الانقلاب الذي حدث في الشوط الثالث، قال: «حضرنا فريقنا من أجل إيقاف خطورة ديمتري الذي يلعب تقريباً لوحده، ولهذا السبب وفقنا لحد بعيد بإيقافه واستغلينا جيداً ذلك هجومياً أيضاً».

وأبدى إبراهيم علي رضاه على الأداء الهجومي، وقال: «الأطراف الآن يؤدون جيداً لكننا بحاجة أكثر لتفعيل مركز (3)، إذ المعد سيدأحمد بحاجة للوقت فقط لكي يتأقلم وأما عن إخراجي له وإشراك محمود على رغم وصوله المتأخر من خارج البلاد فهو للاستفادة من خبرته وتهدئة المعد الأساسي».

وبشأن مشاركة أيمن هرونة كلاعب حر، قال: «نحم لدينا لاعبون يشغلان هذا المركز، ورأينا في هذه المباراة فنياً أن يشارك أيمن... إذ نحن نهدف لاستعادته بعد فترة من غيابه عن أجوء المباريات».

العدد 3804 - الإثنين 04 فبراير 2013م الموافق 23 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً